القائمة الرئيسية

الصفحات

 

تعليمات حول كيفية تركيب غرف التخزين البارد

تتزايد الآن الحاجة إلى تركيب غرفة التبريد وأصبحت خيارًا لكثير من الناس. تساهم هذه الطريقة في خلق الفوائد وتوفير التكاليف للشركات. الآن ، دع مصنع ماركول يوجهك حول كيفية تركيب غرف التخزين البارد بالتفصيل.

المحتويات الرئيسية للمقال إخفاء ]

  • 1 فوائد تركيب التخزين البارد
    • 1.1 التخزين الآمن للأغذية
    • 1.2 الحفاظ على النضارة والقيمة الغذائية
    • 1.3 سهل الترتيب والتنظيف
    • 1.4 التوفير في تكاليف الكهرباء
  • 2 طرق بسيطة وفعالة لتثبيت التخزين البارد
    • 2.1 الخطوة 1: التحضير والتحقق
    • 2.2 الخطوة 2: قم بتركيب لوح العزل في غرفة التبريد
    • 2.3 الخطوة 3: قم بتركيب باب التخزين البارد
    • 2.4 الخطوة 4: فحص واستكمال وقبول التثبيت
  • 3 أشياء يجب ملاحظتها عند تثبيت التخزين البارد
    • 3.1 اختر موقع تركيب المستودع
    • 3.2 أبعاد التخزين البارد
    • 3.3 اختيار درجة حرارة التخزين
  • 4 لماذا يختار لك مصنع ماركول عبر وسطاءه مستودع التبريد ؟

فوائد تركيب غرف التبريد

قبل الخوض في عملية تركيب غرف التخزين البارد ، دعنا نتعرف على الفوائد عندما يختار العملاء تركيب غرف التخزين البارد.

1- تخزين الطعام الآمن

في الوقت الحاضر ، تظهر المحاليل والمواد الحافظة في السوق أكثر فأكثر. فهو لا يفقد النكهة الطبيعية للمنتج فحسب ، بل يسبب أيضًا العديد من الأمراض الخطيرة للمستخدمين. يعتبر تركيب غرفة التبريد الخيار الأول للمساعدة في الحفاظ على الطعام بكميات كبيرة مع ضمان سلامته.

2- يحافظ على النضارة والقيمة الغذائية

التخزين البارد مناسب جدًا لسلسة المطاعم والشركات والمتاجر والمولات بكميات متنوعة. سيساعد استخدام التخزين البارد على الحفاظ على الطعام لفترة طويلة مع ضمان الجودة.

3- سهل الترتيب والتنظيف

مع مساحة كبيرة ، سيكون من السهل ترتيب المنتجات وترتيبها وفقًا لاحتياجاتك. الى جانب ذلك ، التخزين البارد. التنظيف سهل ومريح للمستخدمين أيضًا.

4- وفر في تكاليف الكهرباء

بدلاً من الاضطرار إلى إنفاق الكثير من المال على التخزين في الثلاجة أو غيرها من معدات التبريد الصغيرة. يمنحك تركيب التخزين البارد مساحة كبيرة لتخزين الطعام. لكن لا يزال الأوفر في ضمان تكلفة الكهرباء أثناء الاستخدام.


كيفية تركيب غرفة التبريد ببساطة وفعالية

تؤثر عملية تركيب غرفة التبريد بشكل كبير على كفاءة حفظ الأطعمة وتكاليف تشغيل الأعمال. فيما يلي خطوات تركيب غرفة التبريد بسرعة ودقة:

الخطوة 1: التحضير والتحقق واختيار الأرضية المناسبة

المعيار الأول قبل تركيب غرفة التبريد هو أنه يجب عليك فحص أرضية غرفة التبريد بالتفصيل. بالنسبة لنوع السطح الذي به ماء راكد ، سيكون من السهل إتلاف اللوحة. تصحيح الأرقام الخاصة بالارتفاع والانحدار والمقياس مناسب. وبإستشارة شركة هندسية معمارية للمساهمة في تقليل المخاطر غير المتوقعة. 

الخطوة 2: قم بتركيب لوح عازل للتخزين البارد

بعد الانتهاء من التحضير و التحقق . سيقوم القسم الفني بتجميع الألواح معًا. ألواح أرضية التخزين البارد المثبتة في الجزء العلوي من منصة التهوية. 

اعتمادًا على موقع التخزين البارد ، سيكون هناك تعديل عند تثبيت لوحة الحائط. وهي مغطاة بسيليكون خارجي يساعد على توصيل الألواح ببعضها ومتابعة التثبيت.

الخطوة 3: قم بتثبيت باب التخزين البارد

بناءً على الرسم الهندسي يتم اختيار موقع باب غرفة التبريد. وتصميم باب غرفة التبريد بدقة لضمان النسبة الأصلية الصحيحة. عند تركيب أبواب غرف التبريد في حاويات او غرف التخزين البارد ، عادة ما يكون لأبواب التخزين البارد نوعان شائعان: الأبواب المنزلقة والأبواب المفصلية. أثناء الاستخدام ، بالنسبة للأبواب ذات المفصلات ، يتم دائمًا إغلاق الوصلة الباردة ، مما يقلل من فقد الحرارة للخارج. إذا اختار العميل بابًا منزلقًا ، فاسحب الباب برفق لتجنب إتلاف الباب. 

الخطوة 4: تحقق من التركيب وأكمل الإضاءة

من أجل اكتمال عملية تجميع غرفة التبريد ، سيقوم القسم الفني بإعادة فحص مخزن التبريد بالكامل للتأكد من إحكامه ، تركيب أضواء المستودعات ، الأبواب ، المفاتيح ... وبالتالي ، يتم تحسين ضمان فائدة وسلامة غرفة التبريد.


أشياء يجب ملاحظتها عند تثبيت التخزين البارد

1- اختيار موقع تركيب المستودع

يجب ضمان الشروط والموقع الجغرافي لنقاط التركيب دائمًا. إذا كانت هناك صعوبات في الأرضية ، سيجد مقاول البناء حلولًا للتغلب عليها. ومع ذلك ، يجب إعطاء الأولوية لاختيار منطقة ذات تضاريس مسطحة ، مع معدات كاملة. مناسب لاستكشاف المشاكل غير المتوقعة وإصلاحها. 

2- حجم التخزين البارد

يعتمد حجم غرفة التبريد بشكل كبير على حجم وكمية البضائع التي يحتاج العملاء استخدامها. لهذا السبب تحتاج إلى العثور شركة متخصصة ذات خبرة   في بناء وتركيب غرف التبريد . سيكون لديهم المشورة ويساعدونك في التوصل إلى أفضل خطة لتنفيذ مشروعك الخاص بنجاح.

3- اختيار درجة حرارة التخزين

لضمان سلامة وجودة البضائع ، عند تركيب التخزين البارد ، من الضروري الانتباه إلى اختيار درجة الحرارة المناسبة. بالنسبة للأطعمة المخزنة لفترة طويلة ، ستكون درجة الحرارة أقل من المعتاد. 

لماذا نختار الاستشارة من مصنع ماركول تركيب مخزن تبريد  هو مصنع متخصص في تصميم وإنشاء وتركيب مخازن التبريد الصناعية. نظام صناعة كويلات وملفات التبريد وله شركاء حقيقيين في قسم بناء غرف التخزين البارد بأحجام مختلفة ، في جميع مناطق المملكة العربية السعودية، ولهم خبرة في بناء المستوداعات الكبيرة لتجهيز غرف تبريد  المأكولات البحرية والأطعمة. منذ أكثر من 15 عامًا من الخبرة العملية ،تلقينا الكثير من التقدير من العملاء.

كيفية تركيب التخزين البارد

لدينا فريق من الاستشاريين المؤهلين تأهيلا عاليا على استعداد للإجابة على جميع أسئلتك وصعوباتك. إذا كنت تبحث عن وحدة تركيب غرف تبريد رخيصة وعالية الجودة . يرجى الاتصال بنا على الفور للحصول على استشارة مخصصة:


يتمتع مصنع ماركول  Marcool Coil & Ductwork 

بسجل حافل في صناعة وصيانة المكيفات المركزية و أنابيب التبريد للشيلرات والمبادلات الحرارية وصناعة مجاري الهواء بكفاءة وسرعة.

 

نعمل على صيانة جميع أنواع المبردات والشيلرات والمبادلات الحرارية والكويلات، لدينا بالفعل معلومات حول أي وحدة تبريد تحتاج إلى استبدالها او صيانتها. مثل الملفات ( الكويلات ) نحن متخصصون في صناعة ذلك ، 

نحن على استعداد لتنفيذ طلبك بأسرع مستوى من الطوارئ  ، لذلك نحن نقدم لك خيارات متعددة بالسعر المناسب وسرعة التصنيع و الاقرب إليك مع توفير إمكانية  الشحن السريع إذا لزم الأمر. يرجى منحنا الفرصة للعمل معك في مشروعك التالي، دعنا نساعدك في الكثير من اعمال الصيانة والتركيب في مشروعك التالي.

أطلب الخدمة الان: - 

مصنع ماركول رشيد عبدالعزيز محمد جمجوم

جدة - المدينة الصناعية الثانية - شارع 49

966550489096+

https://jamjoom-cooling-systems-factoryjcool.business.site/ fuadmarketing@jamjoomarcool.com

jamjoomarcooll@gmail.com

م/ ابو حسام

----------------------------------

Marcool Coil & Ductwork factory has a proven track record of manufacturing refrigerant tubes for chillers

 efficiently and quickly. For all types of coolers and chillers, we already have information about any unit

 that needs to be replaced or serviced. Like coils, we are ready to fulfill your order with the fastest level

 of emergency, so we offer you multiple options at the right price, fast manufacturing and fast shipping if needed. 

Please give us the opportunity to work with you on your next project, let us help you with a lot of maintenance and 

installation work on your next project.

Request the service now:-

Marcool Rashid Abdulaziz Muhammad Jamjoom Factory

Jeddah - Second Industrial City - 49 . Street

+966550489096

https://jamjoom-cooling-systems-factoryjcool.business.site/

fuadmarketing@jamjoomarcool.com

jamjoomarcooll@gmail.com

M/ Abu Hossam

 


تعليقات

التنقل السريع