القائمة الرئيسية

الصفحات

 

5 Money-Saving Secrets to Lowering Energy Costs


في الاقتصاد الذي يطلب منك توفير المال أينما تستطيع ، يجب أن تفكر بشدة في طرق لتصبح أكثر كفاءة في استخدامك للطاقة. من خلال إجراء بعض التعديلات الصغيرة ، يمكنك توفير مبلغ كبير من المال في المستقبل. فيما يلي خمسة أسرار لتوفير المال تجعلك تجني الفوائد المالية طوال العام.

1. استخدم ترموستات قابل للبرمجة

ستمكّنك منظمات الحرارة القابلة للبرمجة من توفير المال بعدة طرق حاسمة. نظرًا لأن منظمات الحرارة هذه مصممة للتشغيل أو الإيقاف تلقائيًا ، فلا داعي للقلق بشأن تشغيل أنظمة التدفئة والتبريد الخاصة بك لفترات طويلة من الوقت. لتقليل فواتير الخدمات بشكل أكبر ، حاول ضبط منظم الحرارة الخاص بك على درجة حرارة أكثر برودة خلال فصل الشتاء. يمكن أن يؤدي اختلاف بضع درجات إلى الحصول على أموال إضافية كل شهر.

2. اشترك في خطة الصيانة

لتعظيم كفاءة نظام التدفئة في منزلك ، يجب عليك الاشتراك في خطة صيانة على مدار العام. سيتمكن الفنيون المعتمدون من التحقق من تسرب الهواء ومشاكل السباكة وسوء العزل. يمكن إصلاح العديد من هذه المشاكل قبل أن تصبح استنزافًا لدخل الأسرة. قد تركز عمليات التفتيش الموسمية أيضًا على فرنك.

3. قلل من استخدامك للمياه

قد يؤدي قصر مدة الاستحمام والاستحمام إلى خفض فاتورة المياه الشهرية. قد ترغب أيضًا في تثبيت فوهة دش منخفضة التدفق ، والتي ستقلل من استخدام المياه من الآن فصاعدًا. سترغب أيضًا في تشغيل غسالة الأطباق فقط عندما تمتلئ. من خلال توفير المياه ، يمكنك تحسين أموالك والمساعدة في الحفاظ على البيئة.

4. تثبيت نظام التشغيل Windows الجديد

ضع في اعتبارك استبدال النوافذ أحادية الجزء بنوافذ مزدوجة الجزء. سوف تحافظ الطرز ذات الألواح المزدوجة بسهولة أكبر على الحرارة داخل المنزل. سوف يساعد الزجاج عالي الأداء وظلال النوافذ العازلة أيضًا. في الصيف ، يمكن للستائر المعتمة أن تحافظ على برودة منزلك مع منع مكيف الهواء من العمل لوقت إضافي.

5. اتخاذ خيارات أكثر ذكاء مع أجهزتك

يجب دائمًا إيقاف تشغيل الأجهزة المنزلية عند عدم استخدامها. يمكن أن تعمل أجهزة التلفزيون والراديو والأجهزة الإلكترونية الأخرى كمصارف للطاقة إذا تركت قيد التشغيل. يمكنك جعل منزلك أكثر كفاءة من خلال توصيل أجهزتك بشرائط الطاقة وإيقاف تشغيل الشرائح عند مغادرة المنزل.

وفر المال وابق هادئًا بمساعدة JCOOL

آخر شيء تريده في يوم حار هو مكيف هواء معطل. لهذا السبب من الأفضل إجراء فحوصات صيانة دورية للتأكد من اكتشاف أي مشاكل قبل حدوثها. يمكن أن تساعد Jcool Factory Services في حل أي مشكلة تتعلق بتكييف الهواء. سواء كان مرشحًا أو فلتراً متسخًا أو ضاغطًا تالفاً، يمكن لفريق الخبراء لدينا تزويدك بالمعلومات الضرورية والدعم لضمان عمل نظامك بشكل صحيح وتبريد منزلك بما يرضيك.

اتصل على فني التكييف 0550489096 




تعليقات

التنقل السريع