القائمة الرئيسية

الصفحات

 

قم بخفض درجة الحرارة وتخفيض تكاليفك

وفر هذا الصيف من خلال التعرف على مداخل وعموم منظم الحرارةيرغب الجميع في الحفاظ على البرودة طوال الصيف ، ولكن لا داعي لدفع المزيد مقابل هذا الامتياز. هناك الكثير الذي يمكنك القيام به لخفض استخدام الطاقة في نظام تكييف الهواء الخاص بك دون المساومة على الراحة ، وربما تكون أبسط طريقة هي مجرد ضبط منظم الحرارة.

تتمثل القاعدة الأساسية لإعدادات الترموستات الصيفية في ضبطه على أعلى مستوى ممكن دون الشعور بعدم الراحة. بالنسبة لمعظم الناس ، يكون هذا في مكان ما في نطاق 24 درجة فهرنهايت. يؤدي رفع منظم الحرارة بمقدار درجة واحدة إلى تقليل استخدامك للطاقة بحوالي 8٪ ، لذلك من المفيد إجراء هذا الضبط حتى لو كان من24 فقط. جرب إعدادات مختلفة واعثر على الاعداد المناسب لعائلتك.

طريقة واحدة لتسهيل ضبط منظم الحرارة أعلى هي الاستثمار في مراوح السقف. تجعل المراوح الهواء أكثر برودة من خلال إنتاج نسيم في الغرفة. نوصي بالحصول على مروحة حاصلة على تصنيف Energy Star لزيادة مدخراتك ؛ ابحث عن واحدة ذات إعداد عكسي وستوفر خلال موسم الصيف أيضًا.

تذكر ايضاً، ليست هناك حاجة لتشغيل مكيف الهواء الخاص بك عندما يكون المنزل فارغًا. يمكن للهواء المركزي الحديث أن يبرد منزلك في بضع دقائق فقط ، لذا لن تخسر بارتفاع الحرارة في المنزل بعد مغادرتة وإعادة تشغيل التكييف عند العودة إلى المنزل. اعتد على فعل ذلك كل يوم ، أو لتسهيل الأمر ، استثمر في منظم حرارة قابل للبرمجة. تسمح لك العديد من الموديلات الحالية بتعيين مستويات حرارة منفصلة يومًا بعد يوم ، وساعة بساعة لزيادة المدخرات الخاصة بك.

خيار آخر متاح مع منظمات الحرارة الحديثة هو التحكم في المناطق. بشكل أساسي ، يقسم النظام منزلك إلى "مناطق" تبريد متعددة ويوفر تحكمًا مستقلًا في المناخ في كل منها. يمكنك حفظ حزمة عن طريق إيقاف تشغيل مكيف الهواء في غرفة غير مستخدمة. يسمح لك التحكم في المناطق أيضًا بتشغيل مكيف الهواء في هذا الجزء الساخن بشكل خاص من المنزل.

تعمل صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء باستمرار على إنتاج أنظمة تحكم أفضل ، وتتمتع منظمات الحرارة الحديثة بمجموعة كبيرة من الميزات الإضافية التي يمكن أن تساعدك في التوفير. قد تتمكن من التحكم في درجة الحرارة في منزلك عن بُعد باستخدام جهاز محمول ، وهو أمر رائع إذا نسيت تشغيل مكيف الهواء قبل المغادرة. إذا تغيرت خططك ، أرسل إشارة إلى منظم الحرارة عندما تكون على بعد حوالي 10 دقائق ، وستعود إلى المنزل إلى منزل بارد ومكيف.

في JCOOL Home & Commercial Services ، نفخر بكوننا خبراء خدمة تكييف الهواء في منطقة مكة وجدة، ويسعدنا دائمًا مشاركة ما نعرفه. اتصل بنا لمعرفة المزيد حول طرق التوفير ، أو للحصول على عرض سعر مجاني من أحد خبراء التبريد لدينا.


إبق هادئًا بمساعدة JCOOL

آخر شيء تريده في يوم حار هو مكيف هواء معطل. لهذا السبب من الأفضل إجراء فحوصات صيانة دورية للتأكد من اكتشاف أي مشاكل قبل حدوثها. يمكن أن تساعد Jcool Factory Services في حل أي مشكلة تتعلق بتكييف الهواء. سواء كان مرشحًا أو فلتراً متسخًا أو ضاغطًا تالفاً، يمكن لفريق الخبراء لدينا تزويدك بالمعلومات الضرورية والدعم لضمان عمل نظامك بشكل صحيح وتبريد منزلك بما يرضيك.

اتصل على فني التكييف 0550489096 



هل تحتاج إلى مساعدة في صيانة مكيف الهواء وإصلاحه؟

يصعب الحفاظ على البرودة عندما لا تعمل وحدة التكييف. سواء كان الأمر يتعلق بالإصلاحات أو تكييف الهواء أو الصيانة الدورية أو المساعدة في اختيار وحدتك الجديدة ، يمكن لمحترفي مصنع جمجوم لانظمة التبريد الحفاظ على راحتك طوال العام 

 

WHATSAPP JCOOL

 منتجات مصنع جمجوم لأنظمة التبريد (JCOOL) (ملف مكثف - ملف مبخر - مبادل حراري - تكييف هواء - مبخر بارد - مبرد - مبرد هواء صناعي - حزمة أنابيب - مبادل حراري للهواء)  

قم بالحجز فورًا مع فريق الصيانة قبل اشتداد حرارة الصيف.

دعنا نساعدك في الكثير من أعمال الصيانة والتركيب في مشروعك القادم.

لطلب الخدمة: -

مصنع جمجوم لأنظمة التبريد

جدة - المدينة الصناعية الثانية - شارع 49


WhatsApp  
+966550489096

fuadmarketing@jamjoomarcool.com

fuadmarketing@jcool.sa

Fuad00967@gmail.com

م / ابو حسام

#heatExchangers #condensers #evaporators #coolers #coils #airDucts # chiller's #jcool #Saudi_industry #cooling

 #ventilation #radiators #jcool #jamjoomCoil #jamjoom_cooling_systems_factory #jamjoom #_tooling_arabai #cooling #hvac #jamjoom_hvac #jamjoom_cooling #global_cooling_tower #Brand_Saudi_Arabia # Made_in_Saudi_Arabia # 🇸🇦


تعليقات

التنقل السريع