القائمة الرئيسية

الصفحات

 

Four Ways to Cut Cooling Costs in Jeddah

مع الطقس الدافئ على مدار العام في المنطقة ونوبات الحرارة الصيفية التي لا تتوقف لأسابيع في كل مرة ، تعد تكاليف التبريد المرتفعة أحد العوائق الرئيسية للعيش في مدينة جدة. تعرف على التغييرات التي يمكنك إجراؤها للتحكم في فواتير الطاقة عند ارتفاع درجات الحرارة.

في حين أن المناخ المشمس في مدينة جدة. هو أحد عوامل الجذب الرئيسية ، إلا أنه ميزة تأتي بسعر باهظ للعديد من السكان المحليين. إذا كان منزلك يحتوي على نظام HVAC قديم أو يفتقر إلى العزل ، فقد ترتفع تكاليف التبريد لديك خلال أيام الصيف الحارة والرطبة عندما لا يكون استخدام تكييف الهواء خيارًا. الخبر السار هو أنه من الممكن التحكم في تكاليف التبريد من خلال إجراء بعض التغييرات الصغيرة على نمط حياتك وروتين الصيانة. فيما يلي بعض أفضل الطرق لخفض فواتير الطاقة الشهرية قبل أن تصل موجة الحر التالية إلى منطقتنا.

1. اعتن جيدًا بنظام HVAC الخاص بك. مثل جميع الأنظمة المنزلية ، يجب فحص وحدة التبريد الخاصة بك وصيانتها بواسطة متخصص سنويًا أو بمجرد ملاحظة أي تغييرات في أدائها. يعمل فنيو التدفئة والتهوية وتكييف الهواء بشكل روتيني على خفض تكاليف تبريد المنزل عن طريق استبدال الأجزاء البالية ، وزيادة الكفاءة ومنع الإصلاحات الرئيسية.

2. منع تسرب الهواء بالسد. إذا كانت فواتير الطاقة لديك أعلى من المتوسط ​​، فإن نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء ليس بالضرورة مصدر المشكلة. تسرب الهواء هو السبب الشائع ، خاصة في المنازل القديمة ذات العزل القليل. نظرًا لأن التسريبات تطلق الهواء البارد باستمرار ، يجب أن يعمل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) لديك مرتين للحفاظ على استقرار درجة الحرارة في الداخل. لحسن الحظ ، فإن مانع تسرب الهواء هو حل سهل يمكنك القيام به بنفسك. 

3. تحسين دوران الهواء مع مراوح المنزل. لتبريد أي مساحة بشكل أسرع ، ضع مروحتين محمولة على جوانب متقابلة من الغرفة أو قم بتشغيل مروحة السقف في عكس اتجاه عقارب الساعة. يسحب الدوران العكسي الهواء البارد من حيث يتجمع على الأرض وفي الفراغ أعلاه.

4. استثمر في منظم حرارة قابل للبرمجة. بفضل الميزات التي تتيح لك التحكم في درجة حرارة منزلك أثناء وجودك بعيدًا أو نائمًا ، يمكن أن يكون منظم الحرارة القابل للبرمجة ملحقًا منزليًا مثاليًا لتقليل الطاقة المهدرة وتحقيق أقصى قدر من المدخرات.

هل تريد المزيد من النصائح حول خفض تكاليف التبريد في مدينة جدة.؟ اتصل بخدمة العملاء بمصنع جمجوم لانظمة التبريد على الرقم ادناه مباشرة أو قم بزيارة موقعنا على الإنترنت للحصول على مزيد من المعلومات.


هل تحتاج إلى مساعدة في صيانة مكيف الهواء وإصلاحه؟

يصعب الحفاظ على البرودة عندما لا تعمل وحدة التكييف. سواء كان الأمر يتعلق بالإصلاحات أو تكييف الهواء أو الصيانة الدورية أو المساعدة في اختيار وحدتك الجديدة ، يمكن لمحترفي مصنع جمجوم لانظمة التبريد الحفاظ على راحتك طوال العام 

 

WHATSAPP JCOOL

 منتجات مصنع جمجوم لأنظمة التبريد (JCOOL) (ملف مكثف - ملف مبخر - مبادل حراري - تكييف هواء - مبخر بارد - مبرد - مبرد هواء صناعي - حزمة أنابيب - مبادل حراري للهواء)  

قم بالحجز فورًا مع فريق الصيانة قبل اشتداد حرارة الصيف.

دعنا نساعدك في الكثير من أعمال الصيانة والتركيب في مشروعك القادم.

لطلب الخدمة: -

مصنع جمجوم لأنظمة التبريد

جدة - المدينة الصناعية الثانية - شارع 49


WhatsApp  
+966550489096

fuadmarketing@jamjoomarcool.com

fuadmarketing@jcool.sa

Fuad00967@gmail.com

م / ابو حسام

#heatExchangers #condensers #evaporators #coolers #coils #airDucts # chiller's #jcool #Saudi_industry #cooling #ventilation #radiators #jcool #jamjoomCoil #jamjoom_cooling_systems_factory #jamjoom #_tooling_arabai #cooling #hvac #jamjoom_hvac #jamjoom_cooling #global_cooling_tower #Brand_Saudi_Arabia # Made_in_Saudi_Arabia # 🇸🇦



 


تعليقات

التنقل السريع