القائمة الرئيسية

الصفحات

مساعدة! لماذا يصدر مكيف الهواء الخاص بي ضوضاء طقطقة؟ | Help! Why Is My Air Conditioner Making Clicking Noises?

 

Help! Why Is My Air Conditioner Making Clicking Noises?


تنبيه الاصوات المزعجة: هذه الاصوات  من المفترض أن لا تحدث

حتى أهدأ مكيفات الهواء الحديثة تصدر بعض الضوضاء الخفيفة لأنها تبرد منزلك ، ولكن هناك بعض الأصوات التي لا ينبغي أن يصدرها مكيفك. تعد أصوات النقر والضرب والقرقعة والهسهسة علامات تدل على وجود مشكلة ، وإذا سمعتها ، فستحتاج إلى اتخاذ إجراء لتحديد المشكلة وحلها. فيما يلي بعض المؤشرات الشائعة لمشكلات صيانة مكيفات الهواء .

أولاً ، استمع لأصوات الاهتزاز. لا يعد صوت الطنين بشكل عام مؤشرًا على وجود مشكلة خطيرة ، ولكنه ربما يعني أن شيئًا ما داخل مكيف الهواء معطّل قليلاً. يمكن أن تتسبب الأجزاء السائبة وأنابيب التبريد الضيقة للغاية في حدوث اهتزاز ، وإذا تركت دون اصلاح، فإنها تؤدي إلى مشكلة صيانة أكثر خطورة.

قد يكون الأزيز أو الأزيز علامة على وجود مشكلة كهربائية في مكيف الهواء. افصل الطاقة وافحص الأسلاك حول أي علامات تآكل أو صدأ أو أي تلف آخر. إذا أزيز الضاغط ورفض بدء التشغيل ، فقد تكون هناك مشكلة في المحرك. في كلتا الحالتين ، يحتاج مكيف الهواء الخاص بك إلى خدمة احترافية.

مثل الاهتزاز ، عادة ما تكون الخشخشة علامة على مشكلة صيانة بسيطة إلى حد ما. قد يعني ذلك فقط أن المسامير اللولبية أو البراغي التي تثبت الغطاء فقد تكون انفصلت. بعد إغلاق مكيف الهواء ، حاول إحكام ربط هذه البراغي ومعرفة ما إذا كان ذلك سيؤدي إلى حل المشكلة. إذا لم يكن الأمر كذلك ، فمن المهم أن يتم فحص نظامك بواسطة متخصص.

إذا كان مكيف الهواء الخاص بك يصدر صوت هسهسة أثناء التشغيل العادي ، فقد يكون ذلك علامة على وجود تسرب في نظام مجرى الهواء. إذا تُرك هذا التسرب دون اصلاح، فقد يكلفك الكثير من طاقة التبريد المفقودة. والأخطر من ذلك هو أن الهسهسة يمكن أن تكون علامة على تسرب مادة التبريد ، والتي تحتاج إلى إصلاح احترافي على الفور. سيتمكن متخصص خدمة التكييف من فحص مقياس غاز التبريد لمعرفة ما إذا كان لا يزال في النطاق الموصى به.

أصوات النقر والقرقعة  كلها مؤشرات على مشكلات خطيرة. على سبيل المثال ، قد يتسبب عمود التوصيل المرفقي للمروحة غير المحكم في حدوث الضوضاء. نوصي بإغلاق مكيف الهواء فورًا وإلقاء نظرة قبل أن ينكسر أي شيء.

أخيرًا ، إذا سمعت صفيرًا أو صوتاً عالي النبرة ، فقم بإغلاق مكيف الهواء واتصل بأخصائي على الفور. السبب الأكثر ترجيحًا هو تسرب مادة التبريد ، والتي لا تلحق الضرر بمكيف الهواء فحسب ، بل قد تهدد أيضًا صحة عائلتك. قد يشير الصفير أيضًا إلى ارتفاع الضغط الداخلي ، وهو أمر خطير جدًا أيضًا.

للعناية بأي من مشكلات تكييف الهواء هذه ، ستحتاج إلى الاتصال بأخصائي تكييف وتهوية وتكييف هواء مدرب ومعتمد. في JCOOL Home & Commercial Services ، نفخر بكوننا متخصصين في إصلاح وصيانة مكيفات الهواء في منطقة مكة وجدة. اتصل بنا وسنكون هناك لتشخيص المشكلة وإصلاح مكيف الهواء الخاص بك.


إبق هادئًا بمساعدة JCOOL

آخر شيء تريده في يوم حار هو مكيف هواء معطل. لهذا السبب من الأفضل إجراء فحوصات صيانة دورية للتأكد من اكتشاف أي مشاكل قبل حدوثها. يمكن أن تساعد Jcool Factory Services في حل أي مشكلة تتعلق بتكييف الهواء. سواء كان مرشحًا أو فلتراً متسخًا أو ضاغطًا تالفاً، يمكن لفريق الخبراء لدينا تزويدك بالمعلومات الضرورية والدعم لضمان عمل نظامك بشكل صحيح وتبريد منزلك بما يرضيك.

اتصل على فني التكييف 0550489096 



هل تحتاج إلى مساعدة في صيانة مكيف الهواء وإصلاحه؟

يصعب الحفاظ على البرودة عندما لا تعمل وحدة التكييف. سواء كان الأمر يتعلق بالإصلاحات أو تكييف الهواء أو الصيانة الدورية أو المساعدة في اختيار وحدتك الجديدة ، يمكن لمحترفي مصنع جمجوم لانظمة التبريد الحفاظ على راحتك طوال العام 

 

WHATSAPP JCOOL

 منتجات مصنع جمجوم لأنظمة التبريد (JCOOL) (ملف مكثف - ملف مبخر - مبادل حراري - تكييف هواء - مبخر بارد - مبرد - مبرد هواء صناعي - حزمة أنابيب - مبادل حراري للهواء)  

قم بالحجز فورًا مع فريق الصيانة قبل اشتداد حرارة الصيف.

دعنا نساعدك في الكثير من أعمال الصيانة والتركيب في مشروعك القادم.

لطلب الخدمة: -

مصنع جمجوم لأنظمة التبريد

جدة - المدينة الصناعية الثانية - شارع 49


WhatsApp  
+966550489096

fuadmarketing@jamjoomarcool.com

fuadmarketing@jcool.sa

Fuad00967@gmail.com

م / ابو حسام

#heatExchangers #condensers #evaporators #coolers #coils #airDucts # chiller's #jcool #Saudi_industry #cooling

 #ventilation #radiators #jcool #jamjoomCoil #jamjoom_cooling_systems_factory #jamjoom #_tooling_arabai #cooling #hvac #jamjoom_hvac #jamjoom_cooling #global_cooling_tower #Brand_Saudi_Arabia # Made_in_Saudi_Arabia # 🇸🇦


تعليقات

التنقل السريع