القائمة الرئيسية

الصفحات

أفضل ماركات التكييف لعام 2022

 

في هذه المقالة ننصحك بإنشاء حلول تجعلك تتحكم في نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بكيتم البحث في مراجعات منتجاتنا وتوصياتنا ودعمها من قبل مشترين حقيقيين وخبراء في الصناعة ، ولا يمليها شركاؤنا.

تتحدث أفضل العلامات التجارية لمكيفات الهواء لعام 2022 عن الاحتياجات المختلفة لصاحب المنزلسواء كنت تفضل التكنولوجيا للاتصال بمنزلك الذكي أو كفاءة استخدام الطاقة للحفاظ على انخفاض تكاليف الطاقة ، فإن أفضل العلامات التجارية لمكيفات الهواء لدينا تقوم بتغطيتك.

هدفنا هو مساعدتك في تقييم أفضل العلامات التجارية للمكيفات لعام 2022 وتحديد أيها سيبقي عائلتك أكثر راحة وميزانيتك سليمةلتحديد العلامات التجارية التي يجب أن تدرج في قائمتنا ، اعتمدنا على خبرة اثنين من متخصصي التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الذين يشاركون أكثر من 30 عامًا من تجربة إصلاح وتركيب التيار المتردد.

جودة

ترين


ترين

·         تنقية الهواء من الدرجة الأولى

·         معدات متينة

قيمة

رحيم

رحيم

·         خامات عالية الجودة

·         تصميم بسيط

نجاعة

لينوكس


لينوكس

·         المبردات الصديقة للبيئة

·         أعلى تصنيف SEER (28)

مصداقية

ترين


ترين

·         التكرار المستمر

·         اختبار متقدم

تقنية المنزل الذكي

كارير


كارير

·         تاريخ الابتكار

·         نظام أتمتة المنزل

·         1

·         2

·         3

قائمة التسوق الخاصة بمكيفات الهواء

عند البحث عن أفضل مكيف هواء لمنزلك ، نوصيك بموازنة العوامل التالية.

📏 الحجم

يتم قياس سعة التكييف بالوحدات الحرارية البريطانية (BTU). وفقًا لوكالة حماية البيئة ، قم بضرب مساحة منزلك بمقدار 20 لتحديد عدد الوحدات الحرارية البريطانية التي تحتاجهاعادة ما تباع أجهزة التكييف المركزية بالطنطن واحد يساوي 12000 وحدة حرارية بريطانية.

الكفاءة

ستؤثر كفاءة الطاقة على الكوكب وعلى فاتورة المرافق الخاصة بكتقيس نسبة كفاءة الطاقة الموسميةSEER ) كفاءة التيار المتردديشير SEER إلى مدى كفاءة التيار المتردد على مقياس رقمييجب أن تحتوي أجهزة التكييف الحديثة على SEER من 13. الحد الأدنى لمتوسط ​​SEER هو 15-18.

🛠 التثبيت

أفضل العلامات التجارية لمكيفات الهواء الجيدة وخدمة التركيباختر تاجرًا ذا سمعة طيبة مع تقييمات محلية جيدةتكاليف التركيب 3000-1500   ريال سعودي  بالإضافة إلى قيمة المكيفقد يقدم بعض الوكلاء نظام تقسيط.

الضمان

يمكن أن يوفر لك الضمان القوي المال على المدى الطويللا يجب عليك اختيار مكيف هواء بضمان محدود على قطع الغيار أقل من 10 سنواتتغطي بعض ضمانات مكيفات الهواء 20 عامًاقد يعرض الوكيل أيضًا ضمانًا للعمل.

الميزات

متردد ذو سرعات مروحة متغيرة ، وغطاء خاررجي مُحسّن لمناطق مناخية معينة ، وتوافق مع أنظمة المنزل الذكي ، وفلاتر هواء متطورة.

💰 التكلفة

في المتوسط ​​، يكلف نظام تكييف الهواء الجديد 5681 دولارًا . تختلف الأسعار حسب الحجم والجودة والكفاءة والميزاتيمكن أن تساعدك حاسبة التكلفة أدناه على فهم أفضل لميزانيتك لمكيف الهواء الجديد.

أفضل ماركات التكييف

ماركات أجهزة التكييف التالية هي الأفضل لقد استندنا في اختياراتنا إلى أبحاث الصناعة والمقابلات مع خبراء HVAC الذين يقومون بإصلاح وخدمة مكيفات الهواء كل يوم من مصنع ماركول، وقد نظر الخبراء في أنواع المواد المستخدمة ، وتصميم الوحدة ، والسعر ، واختبار النظام ، وكفاءة الطاقة ، والتقدم التكنولوجي أثناء اختيارهم لمكيفات الهواء. أفضل ماركات التكييف.

أفضل جودة وموثوقية: Trane

ترين


تشتهر Trane بإنشاء معدات HVAC طويلة الأمدمعايير الاختبار الخاصة بها صارمة لضمان عمل معداتها على النحو الأمثل ، حتى في الظروف القاسية.

تتميز مكيفات الهواء من ترين  بملف مكثف بزعنفة العمود الفقري ، بينما تستخدم معظم العلامات التجارية الأخرى أنبوبًا مسطحًا وتصميم زعنفةيقوم ملف Trane بنقل الحرارة بشكل أفضل ويمنع التآكل والتسربات التي يمكن أن تلحق الضرر بنظامكيثبت اختبار الطرف الثالث أن تصميم زعنفة العمود الفقري الخاص بشركة Trane يوفر كفاءة وأداءً وموثوقية فائقة.

تعتبر تقنية CleanEffects لتنقية الهواء من Trane رائعة ومفيدة للعائلات التي تعاني من مشاكل الربو والحساسيةتُحدث ميزة TruComfort تأثيرًا كبيرًا على الرطوبة في المنزل أيضًا.

يغطي الضمان المحدود القياسي للشركة بشكل عام الأجزاء لمدة 10 سنواتتقدم Trane أيضًا خيارات ضمان ممتدة ، بما في ذلك القدرة على نقل الضمان عند بيع منزلك.

قسم شرح المنتج

·         

تقييم كفاءة

تقييم كفاءة

14.5 إلى 22 SEER

·         

تقييم الصوت

تقييم الصوت

55-75 ديسيبل

·         

نطاق السعر



نطاق السعر

$5,800 – $14,000

الايجابيات:

يسلط الضوء على إيجابيات المنتج

·         معدات متينة

·         تنقية الهواء من الدرجة الأولى

·         اختبار النظام الشديد

سلبيات:

يسلط الضوء على سلبيات المنتج

·         نقطة سعر مرتفع

·         ارتفاع مستوى الضوضاء التشغيلية في بعض الوحدات

ننصحك بالبحث عن الوكيل المحلي في منطقتك لترين Trane 

ترين


نموذج مكيف ترين المميز

يعتبر Trane XV20i أفضل مكيف مركزي للعلامة التجاريةتحتوي على مروحة متغيرة السرعة ، مما يعني أن منزلك سيبقى مريحًا دائمًا.

يحتوي XV20i على عازل صوت ضاغط لإبقائه يعمل بهدوءيعمل عند 75 ديسيبل كحد أقصى ، وهو صوت مرتفع مثل غسالة الصحون.

هذا التيار المتردد حاصل على اعتماد ENERGY STAR بشهادة SEER من 22. سيوفر لك المال ويقلل أيضًا من تأثيرك على البيئة.

يأتي Trane's XV20i بضمان محدود لمدة 12 عامًا على الضاغطتتمتع بضمان محدود لمدة 10 سنوات على الملف او الكويل الخارجي والأجزاء الأخرىإنه متوافق مع نظام ترموستات Trane ComfortLink اللاسلكي.

أفضل قيمة: ريم

رحيم


يتمتع Rheem بسمعة طيبة في الصناعة كبديل مناسب للميزانية لبعض العلامات التجارية ذات الأسماء الكبيرةتعتبر منتجاتها مثالية لأصحاب المنازل في البيئات الأكثر اعتدالًا ، حيث أن مكيفات ريم ليست مصممة لمواجهة الظروف القاسية

تستخدم ريم مواد عالية الجودة وتصميمًا بسيطًا لعمل قائمة بأفضل العلامات التجارية لمكيفات الهواءيجد خبراءHVAC سهولة في العمل عليهاالجانب السلبي الوحيد هو أنها غير متوافقة مع معظم الأجزاء العامةإذا كنت بحاجة إلى بديل ، فقد تحتاج إلى طلب خاص

في حين أن مكيفات ريم ليست الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة ، إلا أنها تبرد بشكل فعاللدى الشركة مبادرات للحد بشكل كبير من انبعاثات غازات الاحتباس الحراري والنفايات في السنوات القليلة المقبلة

تقدم Rheem ضمانًا محدودًا لمدة 10 سنوات على الأجزاء والضاغطنوصي باختيار ضمان الوكيل اذا كان متوفرا في منطقتك ، حيث إن العديد من مشاكل مكيفات Rheem تنبع من التركيب غير الصحيح

قسم شرح المنتج

·         

تقييم كفاءة

تقييم كفاءة

13-20.5 SEER

·         

تقييم الصوت

تقييم الصوت

54-78 ديسيبل

·         

نطاق السعر

نطاق السعر

$3,000-$5,000

الايجابيات:

يسلط الضوء على إيجابيات المنتج

·         تصميم بسيط

·         خامات عالية الجودة

·         يسهل العثور على قطع الغيار و أجزاء للإصلاح

سلبيات:

يسلط الضوء على سلبيات المنتج

·         تاريخ من انخفاض كفاءة الطاقة

·         عدد أقلمن الوكلاء في الشرق الاوسط و من فنيي Rheem المعتمدين مقابل العلامات التجارية من الدرجة الأولى

ننصحك بالبحث عن الوكيل المحلي في منطقتك لرحيمRheem

رحيم


مميز موديل Rheem AC

سعر مكيف الهواء Rheem RA20 ميسور التكلفةكما أنها موفرة للطاقة ، مما يوفر لك المزيد من المال من خلال الخصومات المحتملة وفواتير الخدمات العامة المنخفضة.

يتضمن هذا النظام ابتكارات تعزز التحكم في درجة الحرارة وتقليل الرطوبة في الأماكن المغلقةبالإضافة إلى ذلك ، فإنه يحتوي على ميزات تقلل الضوضاء وتحسن الاستخداميسهل Rheem استكشاف المشكلات وإصلاحها عند ظهورها.

يتميز مكثف RA20 بتصميم حديث لتعزيز جاذبية المكثفيحافظ طلاء طبقة البودرة على مظهرها منتعشًا لفترة أطول.

تأتي Rheem's RA20 مع أجزاء مشروطة لمدة 10 سنوات وضمانات استبدال الوحدةإنه متوافق مع نظام EcoNet الخاص بالشركة ، وهو عبارة عن سلسلة من أجهزة الاستشعار الذكية التي تتيح لك التحكم في معدات التدفئة والتهوية وتكييف الهواء عبر التطبيق.

أفضل كفاءة: Lennox

لينوكس


تكييفات Lennox هي الأفضل للابتكار والكفاءةتقدم الشركة مكيف هواء 28 SEER ، وهو الأكثر كفاءة في السوق

على الرغم من أن Lennox ACs ستوفر لك المال على المدى الطويل بفضل كفاءتها في استخدام الطاقة ، إلا أنها تمثل استثمارًا مقدمًاتعد معدات Lennox عمومًا الأغلى تكلفة مقارنة بالعلامات التجارية الأخرى

تستخدم Lennox أجزاء مسجلة الملكيةنتيجة لذلك ، يعد إصلاح معدات Lennox مكلفًا وصعبًاالعديد من العملاء على استعداد للتعامل مع هذا من أجل أداء العلامة التجارية المتميزة والأداء الافظل من بين الجميع

الضمان الأساسي لشركة Lennox هو خمس سنوات للأجزاء والضاغط و 20 عامًا للمبادل الحراريبالنظر إلى سعر Lennox ، يبدو الضمان أقل من الشركات الاخرىتقدم الشركة خيارات ضمان ممتدة وضمانات أطول على منتجات الرف العلوي.

قسم شرح المنتج

·         

الكفاءة

تقييم كفاءة

13-28 SEER

·         

تقييم الصوت

تقييم الصوت

59-76 ديسيبل

·         

نطاق السعر

نطاق السعر

$4,650-$10,650

الايجابيات:

يسلط الضوء على إيجابيات المنتج

·         كفاءة عالية في استخدام الطاقة (حتى 28 SEER)

·         المبردات الصديقة للبيئة

سلبيات:

يسلط الضوء على سلبيات المنتج

·         إصلاحات مكلفة بسبب قطع الملكية

ننصحك بالبحث عن الوكيل المحلي في منطقتك لينوكس Lennox

لينوكس


نموذج Lennox AC مميز

Lennox SL28XCV هو مكيف الهواء الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة المتاح اليوممع تصنيف SEER 28 ، فإن كفاءتها غير مسبوقةيمكن أن يوفر لك استبدال مكيف قديم بـ SL28XCV أكثر من 60٪ من نفقات التبريد السنوية.

يستخدم مكيف لينوكس هذا المبرد R-410 ، الذي يبرد بشكل أسرع وأقل ضررًا بالبيئة وصحة الإنسانحصل النظام على جائزة ENERGY STAR الأكثر كفاءة في عام 2022.

يستخدم مكيف الهواء هذا ضاغطًا متغير السرعة لتقليل استهلاك الطاقة والحفاظ بدقة على درجة الحرارة الداخلية المفضلة لديكإنه جزء من نظام Ultimate Comfort System الخاص بـ Lennox ، والذي يدمج ويتحكم في مركز HVAC الخاص بك باستخدام WiFi.

يأتي Lennox SL28XCV بضمان محدود لمدة 10 سنوات على المكونات والضاغط.

أفضل منزل ذكي: كاريير

كارير


كاريير هي واحدة من أكثر العلامات التجارية احتراما في صناعة التدفئة والتهوية وتكييف الهواءتشتهر منتجاتها بجودة البناء وطول العمر

ينصب التركيز الأخير للعلامة التجارية على أتمتة المنزل الذكي وأدوات التحكميتيح لك عرض Carrier Côr إدارة أنظمة منزلك من تطبيق جوالإنه متوافق مع أنظمة أمان المنزل Interlogix ومنتجات Kidde للسلامة من الحرائق ، بحيث يمكنك التحكم فيها جميعًا في مكان واحد

تمتلك شركة Carrier تاريخًا من الابتكار في مجال التدفئة والتهوية وتكييف الهواءفي الواقع ، اخترع مؤسسها أول نظام تكييف هواء حديث في عام 1902. والبقاء في الطليعة في الصناعة هو حجر الزاوية في العلامة التجارية

تغطي معظم ضمانات مكيفات الهواء من كاريير الأجزاء الوظيفية لمدة 10 سنواتهذا لا يغطي العطل القياسيلكن منتجات الشركة تتمتع بسمعة طيبة من حيث الموثوقية.

قسم شرح المنتج

·         

تقييم كفاءة

تقييم كفاءة

13-26 SEER

·         

تقييم الصوت

تقييم الصوت

51-76 ديسيبل

·         

تقييم السعر

نطاق السعر

$3,000-$15,000

الايجابيات:

يسلط الضوء على إيجابيات المنتج

·         نظام أتمتة المنزل

·         تاريخ الابتكار

سلبيات:

يسلط الضوء على سلبيات المنتج

·         نقطة سعر عالية للتركيب

ننصحك بالبحث عن الوكيل المحلي في منطقتك لمكيفات كاريير

انفنتي


نموذج تكييف كاريير مميز

إن Infinity 26 هو أفضل مكيف هواء من شركة كاريير من أجل كفاءة استخدام الطاقةإنه أيضًا أهدأ طراز للشركة.

يستخدم مكيف الهواء هذا تقنية ترموستات متطورة وضاغط متغير السرعة لتكييف الإخراج بدقةيعمل التحكم في الرطوبة على إزالة الرطوبة بشكل فعال ، مما يجعل منزلك أكثر راحة.

يمكن التحكم في Carrier Infinity 26 عن بعد عبر شبكة WiFi. يمكنك ضبط الإعدادات لما يصل إلى ثماني مناطق داخل منزلك.

أغلى طراز من كاريير ، مكيف الهواء هذا يوفر تبريدًا قويًا وميزات منزلية ذكية.

خلاصة القول: أفضل ماركات التكييف

عند التسوق للحصول على مكيف جديد ، لا يتعلق الأمر بالعلامة التجارية بقدر ما يتعلق بالعثور على أفضل مكيف هواء يلبي احتياجاتك الفريدةسواء كانت أولويتك هي التكلفة أو كفاءة الطاقة أو الموثوقية ، سيكون لدى معظم العلامات التجارية الكبرى خيار لتلبية متطلباتك.

في حين أنه يساعد في فهم ما تشتهر به مختلف الشركات المصنعة للتدفئة والتهوية وتكييف الهواء ، لا تبني قرارك بالكامل على اسم العلامة التجاريةيمكن أن يساعدك وكيل مكيفات الهواء في اختيار أفضل مكيف هواء لمنزلك.

حاسبة تكلفة التيار المتردد

يمكن أن يختلف سعر نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الجديدستساعدك حاسبة التكلفة الخاصة بنا على إنشاء تقدير سعر لوحدة تكييف الهواء المثالية لمنزلك بحيث يكون لديك نقطة بداية عندما تتلقى عروض أسعار من الفنيين.

كم تكلفة استبدال HVAC؟

متوسط ​​التكلفة: 3250 دولارًا - 12.586 دولارًا

مثل منزلك واحتياجاتك ، ستكون تكلفة مشروع HVAC فريدة من نوعهااستخدم الآلة الحاسبة لتقدير استثمارك بشكل أفضل.

الخطوة 1 من 5

أعلى النموذج

ما نوع النظام الذي تحتاجه؟

فرن مكيف هواء مضخة الحرارة

التالي

أسفل النموذج

أعلى النموذج

ما هو حجم المنزل لديك؟

أقل من 1000 قدم مربع من 1000 إلى 2000 قدم مربع2000 إلى 3000 قدم مربع أكثر من 3000 قدم مربع

التالي خطوة سابقة

أسفل النموذج

أعلى النموذج

ما الذي تبحث عنه في وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بك؟

كفاءة الطاقة عملية هادئة قيمة

التالي خطوة سابقة

أسفل النموذج

أعلى النموذج

ما هو الرمز البريدي لمشروعك؟

لماذا نسأل أنا

يؤثر الموقع على تقدير استبدال نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاص بكيساعدنا الرمز البريدي الخاص بك في حساب فروق الأسعار الجغرافية لتقديم تقديرات دقيقة بدون أي التزام.

أدخل رمزك البريدي

التالي خطوة سابقة

أسفل النموذج

أعلى النموذج

يتوفر لدينا خبراء HVAC موثوق بهم في منطقتك.

لدينا تقديرات من ما يصل إلى ثلاثة محترفي HVAC المحليينأين يجب أن نرسل المعلومات؟

الاسم الاول

الكنية

عنوان البريد الالكترونى

رقم الهاتف

بإدخال رقم هاتفك والنقر فوق الزر "إرسال" أدناه ، أوافق على ما يلي: أقدم موافقتي الخطية الصريحة المسبقة على مشاركة معلوماتي مع الأطراف المصرح لهم من MARCOOL الذين يتصلون نيابة عنهم ، المكالمات أو الرسائل النصية إلى رقم هاتفي المذكور أعلاه ، لغرض طلبات تحسين الخدمة وتقديم عروض الاسعار لي ، باستخدام نظام اتصال هاتفي او عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

 سياسة الخصوصية وشروط الاستخدام

انظر تقديرىخطوة سابقة

أسفل النموذج

$5,000 – $6,000

المجموع التقديري

يبلغ متوسط ​​تكلفة نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الجديد 3250 دولارًا أمريكيًا إلى 12550 دولارًا أمريكيًا ، والتي تشمل رسوم المعدات والعمالة لتركيب وحدة تكييف مركزي وفرن غازستؤثر علامة HVAC المختارة وإصلاح مجاري الهواء الضرورية وموقعك على تكلفة المشروع.

أسئلة مكررة

ما هي افضل ماركات التكييف المركزي 2022؟

أفضل العلامات التجارية لمكيفات الهواء المركزية 2022 (بناءً على العديد من العوامل) تشمل Trane و Rheem و Carrier و Lennox.

ما هو مكيف الهواء الأفضل تقييماً؟

إذا كنت تبحث عن نظام تكييف الهواء الأعلى تقييمًا ، فإن طراز Lennox's XC25 يتصدر القائمة في كفاءة الطاقة بتصنيف SEER 26 - وهو أعلى تصنيف في السوق ومضاعفة الحد الأدنى من التصنيف المطلوب وهو 13. تقدم شركة Carrier النطاق الأكثر هدوءًا من مكيفات الهواء المركزية الموجودة في السوق بتصنيف صوتي منخفض يصل إلى 49 ديسيبل.

كيف أختار التكييف لمنزلي؟

عند اختيار نظام تكييف لمنزلك ، هناك سبعة عوامل نغطيها في هذا الدليل ، يجب أن تضع في اعتبارك: التكلفة ، ومراجعات العملاء ، وكفاءة الطاقة ، والميزات ، وحجم المنزل ، والتركيب ، والضمان.

 

 


تعليقات

التنقل السريع