يعد وجود غرفة تخزين باردة في مشروعك لأغراض شخصية أو تجارية طريقة ممتازة للحفاظ على الفواكه والخضروات وغير ذلك الكثير لاستخدامها لفترة طويلة.

غرفة التخزين البارد تحافظ على المواد الغذائية في درجة حرارة منخفضة جدًا مقارنة بالبيئة المحيطة ، مما يحافظ على المواد الغذائية طازجة لفترة طويلة.

يمكن أيضًا إدخال أي طعام فائض يتم طهيه في ذلك اليوم إلى وحدة التخزين البارد لزيادة عمره حتى نتمكن من حفظه واستخدامه في اليوم التالي بدلاً من إهدار هذا الطعام.

في هذا العالم ، حيث يوجد العديد من البلدان المتعطشة للغذاء ، يجب أن يكون توفير الغذاء على رأس الأولويات.

مجموعة من الاستخدامات وفوائد الغرف الباردة

هناك عدد من الاستخدامات المختلفة لوحدة التخزين البارد. النطاق الواسع من الاستخدامات هو أحد أسباب تفضيل وحدات التخزين البارد بشكل كبير.

تتميز وحدات التخزين البارد عمومًا بخاصية التحكم في درجة الحرارة ، مما يسمح لنا بضبط درجة الحرارة وفقًا للمتطلبات ، بدءًا من غرفة التجفيف لإدارة الرطوبة اللازمة وحتى المنتجات الآمنة المخزنة داخل المخزن البارد.

وحدات التخزين البارد محكمة الإغلاق ولا يوجد أي تأثير على المنتجات المخزنة بالداخل بسبب تغيرات درجة الحرارة في الخارج.

تُستخدم ميزة درجة الحرارة القابلة للتعديل في وحدات التخزين البارد في الغالب لإزالة الرطوبة من أجل التجفيف وخفض الرطوبة إلى المستوى المطلوب ، عندما تتطلب المنتجات الغذائية المخزنة بيئة جافة.

يمكن أن تتنوع درجة الحرارة من البرودة إلى ثلاثين درجة تحت الصفر أو أعلى من الصفر بثلاثين درجة. يمكن للمرء ببساطة ضبط الفئة المطلوبة وسيعمل التخزين البارد بذكاء على ضبط درجة الحرارة المطلوبة من تلقاء نفسه. بشكل هادئ ورائع !

أشكال وميزات قابلة للتخصيص

لقد اتخذت تكنولوجيا التخزين البارد قفزات كبيرة ؛ لقد نمت على نطاق واسع منذ العقود الماضية. من وحدات التخزين البارد البسيطة إلى التخزين البارد المتقدم والذكي الحالي ، اتخذت التكنولوجيا قفزة هائلة.

هناك العديد من الأنواع والأحجام المختلفة لوحدات التخزين البارد المتاحة حسب الاستخدام والحاجة. علاوة على ذلك ، تأتي هذه المبردات بأكملها مع قدر كبير من خيارات التخصيص التي تصنف احتياجاتك على وجه الخصوص.

الآن ، ليس من الضروري بالضرورة شراء ثلاجة تبريد منفصلة تعمل بشكل مستمر عند درجة حرارة أقل من الصفر للحفاظ على برودة منتجاتك الغذائية ، وبدلاً من ذلك يمكنك شراء أي وحدة تخزين بارد او غرفة تبريد، والتي يتم تخصيصها بمزايا تكنولوجية متقدمة وقد يكون لديك المبرد متعدد الأغراض ، والذي سيهتم بالإدارة الكاملة للأطعمة المخزنة بالداخل.

علاوة على ذلك ، يمكنك الحصول عليها في أي تصميم وشكل مرغوب فيه ، إلى جانب الخيارات القابلة للتخصيص.

احصل على تلك المساحة الإضافية

الميزة الرئيسية التي يمكن استخراجها من وحدات التخزين البارد هي أنه يمكن استخدامها في أي مكان دون أي مشكلة. إذا تم استخدام مخزن بارد لأغراض تجارية ، فمن الحكمة وضعه خارج المطبخ أو في مكان توجد به مساحة واسعة.

بهذه الطريقة ، يمكنك الوصول بسهولة لنقل المنتجات داخل وخارج التخزين وأيضًا توفير مساحة جيدة للمبردات وأدوات الطهي في المطبخ.

حتى أثناء استخدام التخزين البارد شخصيًا ، فإن إبعاده عن المطبخ يمنحك مساحة واسعة للتنقل والطهي بحرية.

أيضًا ، تولد المراوح والضواغط المثبتة في هذه الوحدات حرارة أثناء التشغيل ويمكن أن تزيد درجة حرارة الغرفة ببطء بالإضافة إلى الطهي الذي يرفع من درجة حرارة الغرفة.

ليس فقط ارتفاع درجة حرارة الغرفة ولكن أيضًا يمكن تقليل الضوضاء بشكل كبير إذا تم إبقاء وحدة التخزين البارد خارج الغرفة. لذلك ، يعتبر من الحكمة استخدام غرفة تخزين باردة خارجية.

إمكانيات الوصول الإضافية

لا توفر وحدة التخزين البارد مساحة إضافية للمنتجات الغذائية التي تريد الاحتفاظ بها فحسب ، بل يمكن استخدامها أيضًا لتوفير حماية إضافية للمنتجات.

عندما تكون هناك مشكلة في الكهرباء أو مشكلة في احتياطي الطاقة ، فقد لا تعمل جميع المبردات الصغيرة وثلاجات المنزل في وقت الحاجة اليها ، يمكنك ببساطة نقل الأشياء التي تحتاج إلى مزيد من الاهتمام إلى غرفة التخزين البارد ، حيث تظل درجة الحرارة منخفضة لفترة طويلة حتى بعد انقطاع الكهرباء.

لا يسمح التصميم المحكم لوحدة التخزين البارد بدخول الهواء الخارجي ، مع الاحتفاظ بالهواء البارد بالداخل مما يحافظ على درجة الحرارة باردة لفترة طويلة.

يمكن للمرء أيضًا حل مشكلات التخزين في وحدة التخزين البارد عن طريق إضافة رفوف رفوف إضافية. علاوة على ذلك ، يمكن أيضًا استخدام أرفف التخزين القائمة بذاتها حيث يسهل نقلها للداخل أو للخارج اعتمادًا على التغيير المطلوب.

توفير المال

حسنًا ، يحاول معظم الناس توفير المال ولكن في المقابل يهدرون الكثير من الطعام. يمكن أن تساعد الغرفة الباردة في الحفاظ على الحد الأدنى من الهدر وتوفير المال للطعام الإضافي. يمكن للتخزين البارد بذكاء حفظ الأطعمة المخزنة عن طريق إنشاء بيئة باردة مناسبة بمستوى رطوبة مناسب وزيادة عمرها بشكل كبير.

تميل الفواكه والخضروات المحفوظة في درجة حرارة الغرفة إلى التلف بسرعة كبيرة ، مما يتسبب في إهدار المال والفواكه الجيدة التي كان من الممكن أن يتم تحويلها إلى طبق لذيذ أو يمكن أن تساعد في تناول وجبة فطور سريعة أو وجبة خفيفة ، عندما تصرخ معدتك على نحو ما. 

إذا كنت تزرع الفواكه  والخضروات الطازجة ، فقد تكون الغرفة الباردة مكانًا رائعًا لك لحفظ محصولك والحفاظ عليه طازجًا لفترة طويلة.

كما أن غرفة التبريد تعتبر مكانًا ممتازًا لتخزين جميع أنواع مشترياتك من الفواكه والخظار واللحوم، إذا قمت بشرائها بكميات كبيرة ، علاوة على ذلك .

تتمتع السلع المعلبة بفائدة إضافية حيث يمكن الاحتفاظ بها لفترة أطول وحمايتها من التلف أيضًا ، كل هذا عن طريق إبعادها عن الاتصال المباشر بأشعة الشمس.

خيار إلغاء التجميد

تظهر المشكلة في كثير من الأحيان أن المبرد الذي تستخدمه قد يجمد العناصر المخزنة فيه. مثل عبوات الحليب تتحول إلى الجليد الصخري الصلب ، فإن الأطعمة المعلبة مغطاة بالثلج ، وتتحول المنتجات غير النباتية إلى الأطعمة المجمدة وما إلى ذلك. في وحدة التخزين البارد ، يمكن تجنب ذلك.

تأتي غرف التخزين البارد الجديدة مع خيار إزالة التجميد مثل معظم الثلاجات الحديثة هذه الأيام إلى جانب خيارات أخرى قابلة للتخصيص. هذا يزيل تجميد جميع المنتجات المجمدة ويعيدها إلى منتجات قابلة للاستخدام.

الإضافات الشخصية الخاصة بك

الثلاجات العادية صغيرة جدًا وذات مساحة محدودة. لذا ، فإن تطبيق العادات الشخصية للفرد ليس ممكنًا إلى حد كبير.

ومع ذلك ، عندما يتعلق الأمر بغرف التخزين البارد ، فإنها تتمتع بمساحة واسعة. يمكن للمرء تعديل الداخل حسب رغبتهم.

يمكنك تركيب شباك من السقف لتعليق الفاكهة بأمان والاحتفاظ بها طازجة ، مما يوفر لك مساحة أرضية إضافية ، حيث يمكنك الاحتفاظ بالأشياء الأثقل والأكبر مثل الكراتين.

أيضًا ، سيساعدك التخصيص الشخصي الخاص بك على فرز الأشياء بشكل أفضل وأسرع. سيكون لجميع المنتجات بالداخل مساحة محددة مخصصة لها بحيث يسهل الوصول إليها ويسهل العثور عليها. هذه الفخامة متوفرة فقط في وحدات التخزين البارد.

يوفر الطاقة بكفاءة

قد تكون غرفة التخزين البارد كبيرة وقد تحتوي على مساحة واسعة. لكن الاختراعات الحديثة مثل غرف التبريد التي يتم التحكم فيها بالغاز تعمل بضغط منخفض يصل إلى 0.8 بار.

هذا يوفر في الأساس ما يقرب من 80 في المائة من الطاقة وهو فعال للغاية. حتى بالنسبة للثلاجة الصغيرة ، قد لا يكون توفير الطاقة بنفس الكفاءة.

في الوقت الحاضر ، تأتي جميع غرف التخزين المبردة تقريبًا مع ضمان توفير الطاقة والتحكم في فاتورة الكهرباء. معظمهم لديهم تصنيفات من 3 نجوم إلى 5 نجوم ، مما يدل على مدى كفاءتهم.

صيانة منخفضة

هذه إحدى الفوائد الهائلة لوجود غرف تخزين مبردة. هناك حاجة إلى صيانة منخفضة للغاية لإبقائهم على قيد الحياة. نظرًا لأن معظم العملية تتم في جو بارد ، مما يؤدي إلى إزالة الحرارة بأمان ؛ كل ما عليك القيام به هو تنظيف القصاصات مرة واحدة كل 6 أشهر أو نحو ذلك.

يمكن لخيار إزالة التجميد إذابة الجليد بسهولة في غضون ساعات قليلة ويمكنك بسهولة تنظيف القصاصات بالماء الذائب. ليس عليك حتى بذل جهد إضافي لتنظيف الدواخل ؛ هناك احتمال أقل لوجود الأوساخ في منطقة جليدية.

نظام مستقر للغاية

غرف التبريد مستقرة للغاية. إنها موفرة للطاقة ولا تتطلب الكثير من الصيانة. علاوة على ذلك ، فهي مستقرة للغاية. بالكاد ستواجه مشكلة في غرفة التخزين البارد.

حتى لو قمت بذلك ، فقد تكون مشكلة صغيرة جدًا مثل جرذ تسلل عن طريق الخطأ أو ربما انفصل أنبوب عن طريق الخطأ. هذا كل شيء. تدوم وحدات التخزين البارد عمومًا لفترة طويلة ، تقريبًا مثل عمر الإنسان.

مساعدة كبيرة للمزارعين

المزارعون ، الذين يعتمدون بشكل كامل على الزراعة في معيشتهم ، وحدة التخزين المبردة ، هي هدية لهم. غرفة التبريد هي المكان المثالي للمزارعين لتخزين محصولهم.

يمكن حفظ جميع الخضروات والفواكه والقمح والشعير وما إلى ذلك ، أي شيء يزرعه المزارع داخل غرفة التخزين البارد دون أي مشكلة.

يبقى المحصول طازجًا لفترة طويلة إلى أن يرتب المزارع صفقة بيعها. هذه في الواقع مساعدة كبيرة لصغار المزارعين ، الذين ليس لديهم أي وسيلة للتخزين ويواجهون خطر إتلاف محاصيلهم.

التخزين البارد يحميهم من إفساد محصولهم عن طريق إبقائهم طازجًا.

التخزين المشترك

وحدة التخزين البارد مفيدة أيضًا للاستخدام العام داخل المجتمع أو الوحدات السكنية. كما هو الحال في النزل ، يعيش الكثير من الأشخاص معًا ولكن لا توجد مساحة كافية في الغرفة لمجمد شخصي.

في هذه الحالة ، قد تكون غرفة التخزين البارد هي الخيار الأفضل لتخزين المنتجات الغذائية بالكامل للأفراد الذين يعيشون في بيت الشباب او عمال المصانع. مع مساحة تخزين واسعة في غرفة التخزين البارد ، يمكن تخصيص المساحة لأشخاص مختلفين أو كتل لحفظ منتجاتهم هناك.

بهذه الطريقة ليست هناك حاجة لمجمد شخصي او ثلاجات شخصية لكل غرفة ولكن يمكن لنزل كامل استخدام غرفة تخزين باردة بسيطة لتخزين المواد الغذائية الخاصة بهم دون أي مشكلة.

تسويق سهل

صيانة الغرف الباردة

بالنسبة لأعمال البيع الكاملة ، قد يكون امتلاك وحدة تخزين بارد أحد أهم الأشياء. توفير مخزون كبير من الآيس كريم والخضروات والفواكه وما إلى ذلك ، مهما كان المنتج ، فإنه يوفر لهم مساحة كافية وبيئة ضرورية لتخزينهم.

أيضًا ، هناك العديد من وحدات التخزين المبردة المحمولة المستخدمة لنقل البضائع ، والتي تشكل شرطًا ضروريًا للتواجد في البيئات الباردة في جميع الأوقات. ليس فقط الآيس كريم ، ولكن أيضًا وحدة التخزين البارد يمكن استخدامها لنقل المواد الكيميائية عالية التفاعل أيضًا.

لذلك ، لن يكون النقل الآمن لهذه المواد الكيميائية ممكنًا بدون اختراع غرف التبريد المحمولة على الشاحنات.

هناك الكثير من التطوير المتوقع في وحدات التخزين البارد. يمكن أن يكون هناك نظام أوامر صوتية يطيع أوامرنا بذكاء أو نظام تجميد ذكي يتعرف على العناصر المخزنة داخل غرفة التخزين البارد ويضبط درجة الحرارة وفقًا لذلك.

مهما كان الأمر ، يعرف العالم الآن أهمية غرف التخزين البارد في حياتهم اليومية وسيعززها إلى مستوى أفضل كثيرًا قريبًا.

كل هذه الفوائد تجعل وحدات التخزين البارد شيئًا مهمًا جدًا في حياتنا. فقط تخيل السيناريو ، حيث لا توجد وحدات تخزين مبردة في حياتنا.

سيتعين علينا تخزين موادنا الغذائية الكثيرة في ثلاجة صغيرة ؛ سيتم اتلاف جميع الفواكه والخضروات بسبب نقص المساحة ، وستواجه الشركات الكثير من مشاكل التخزين وسيكون هناك الكثير من الهدر في الطعام والمال.

على الرغم من أن وحدة التخزين البارد ليس لها معنى مهم جدًا في حياتنا ، إلا أنها بالتأكيد تأخذ مكانًا لواحد من أكثر الأشياء كفاءة.


يتمتع مصنع  ماركول لأنظمة التبريد  Marcool Cooling Systems Factory

بسجل حافل في صناعة وصيانة المكيفات المركزية و أنابيب التبريد للشيلرات والمبادلات الحرارية وصناعة مجاري الهواء بكفاءة وسرعة.

 

نعمل على صيانة جميع أنواع المبردات والشيلرات والمبادلات الحرارية والكويلات، لدينا بالفعل معلومات حول أي وحدة تبريد تحتاج إلى استبدالها او صيانتها. مثل الملفات ( الكويلات ) نحن متخصصون في صناعة ذلك ، 

نحن على استعداد لتنفيذ طلبك بأسرع مستوى من الطوارئ  ، لذلك نحن نقدم لك خيارات متعددة بالسعر المناسب وسرعة التصنيع و الاقرب إليك مع توفير إمكانية  الشحن السريع إذا لزم الأمر إلى كل مدن المملكة العربية السعودية ,الرياض • مكة المكرمة • المدينة المنورة • القصيم • الشرقية • عسير • تبوك • حائل • الحدود الشمالية • جازان • نجران • الباحة • الجوف. يرجى منحنا الفرصة للعمل معك في مشروعك التالي، دعنا نساعدك في الكثير من اعمال الصيانة والتركيب في مشروعك التالي.

أطلب الخدمة الان: - 

مصنع ماركول رشيد عبدالعزيز محمد جمجوم

جدة - المدينة الصناعية الثانية - شارع 49

0550489096

https://jamjoom-cooling-systems-factoryjcool.business.site/ fuadmarketing@jamjoomarcool.com

jamjoomarcooll@gmail.com

م/ ابو حسام

----------------------------------

Marcool Cooling Systems factory has a proven track record of manufacturing refrigerant tubes for chillers

 efficiently and quickly. For all types of coolers and chillers, we already have information about any unit

 that needs to be replaced or serviced. Like coils, we are ready to fulfill your order with the fastest level

 of emergency, so we offer you multiple options at the right price, fast manufacturing and fast shipping if needed. To all cities of the Kingdom of Saudi Arabia, Riyadh • Mecca • Medina • Qassim • Eastern • Asir • Tabuk • Hail • Northern Borders • Jazan • Najran • Al Baha • Al Jawf.

Please give us the opportunity to work with you on your next project, let us help you with a lot of maintenance and 

installation work on your next project.

Request the service now:-

Marcool Rashid Abdulaziz Muhammad Jamjoom Factory

Jeddah - Second Industrial City - 49 . Street

+966550489096

https://jamjoom-cooling-systems-factoryjcool.business.site/

fuadmarketing@jamjoomarcool.com

jamjoomarcooll@gmail.com

M/ Abu Hussam

 

#كاريير#جودمان #ترين#ريم Rheem#Lennox # #يورك# رود# إل_جي#بيترا #دايكن #لونكس #ماركول #مصنع_جمجوم_لأنظمة_التبريد