القائمة الرئيسية

الصفحات

 

الطاقة الشمسية والتكييف
https://suncapture.com/?lang=ar

مع اقتراب صيف حار آخر في مدينة جدة ، ربما لا تتطلع إلى رؤية فواتير الكهرباء الخاصة بك تتصاعد بسبب استخدام مكيف الهواء الخاص بك. لدينا حل لا يخفض فواتير الطاقة فحسب ، بل يستخدم أيضًا تلك الأشعة الشمسية لصالحك: نظام تبريد يعمل بألواح شمسية.

كيف تعمل الألواح الشمسية

تعمل أنظمة التبريد الخاصة بنا مع الألواح الكهروضوئية ، والتي تسمى أيضًا الألواح الكهروضوئية ، والتي تتكون من السيليكون والزجاج غير العاكس. تقوم الألواح الكهروضوئية بتسخير وتخزين الفوتونات من أشعة الشمس ثم تحويل هذه الجسيمات إلى طاقة كهربائية. على غرار البطارية ، تقوم اللوحة الكهروضوئية أولاً بتحويل الفوتونات إلى طاقة تيار مستمر ، والتي يتم إرسالها إلى العاكس (الانفرتر)الذي يحولها إلى طاقة التيار المتردد التي يمكن استخدامها لتشغيل وحدة تكييف الهواء ، بالإضافة إلى الأجهزة المنزلية الأخرى.

كيف تعمل أنظمة التبريد التي تعمل بالطاقة الشمسية

يختار معظم عملائنا في المملكة العربية السعودية ودول الخليج نظامًا الكهروضوئية المرتبط بالشبكة ، والذي يستخدم مزيجًا من الطاقة الشمسية ومصادر الطاقة التقليدية من شركة الكهرباء. يعد هذا النظام خيارًا أقل تكلفة بكثير من الأنظمة الكهروضوئية القائمة بذاتها ، والتي تعتمد حصريًا على الطاقة الشمسية وغير متصلة بشبكة المرافق. وتستخدم الأنظمة المرتبطة بالشبكة الطاقة من الشمس أثناء النهار ومن شركة الكهرباء في الليل للحفاظ على تشغيل وحدة تكييف الهواء. عندما لا يعمل التكييف ، يمكن إعادة توجيه الطاقة الشمسية إلى أجهزة أخرى في المنزل. يمكن إعادة أي طاقة غير مستخدمة يتم تجميعها خلال اليوم إلى شبكة الكهرباء، مما يتسبب في دوران عداد الكهرباء للخلف للحصول على رصيد للطاقة.

فوائد نظام التبريد الذي يعمل بالطاقة الشمسية

يوفر استخدام الطاقة الشمسية لتزويد وحدة تكييف الهواء بالطاقة العديد من المزايا مقارنة بالاعتماد فقط على شبكة الكهرباء التقليدية. تشمل هذه الفوائد:

  • التكلفة : بعد تكاليف التركيب الأولية ، فإن تشغيل مكيف الهواء الخاص بك بالطاقة الشمسية يكون مجانيًا واستخدام الطاقة الشبكية فقط عندما لا تتوفر الطاقة الشمسية سيقلل بشكل كبير من فواتير الكهرباء الخاصة بك.
  • التجديد : في حين أن الوقود الأحفوري أصبح أكثر ندرة كل يوم ، فإن الشمس هي مصدر لا حصر له للطاقة.
  • التأثير البيئي : الطاقة الشمسية هي مصدر نظيف للطاقة ، على عكس النفط والغاز والفحم ، التي تنتج ثاني أكسيد الكربون.
  • الموثوقية : تشرق الشمس كل يوم ومن المرجح جدًا أن تستمر في فعل ذلك حتى بعد استنفاد مصادر العالم غير المتجددة.
  • الحوافز الضريبية : تقدم العديد من المناطق ائتمانات ضريبية وحوافز للشركات لاستخدام الطاقة الشمسية.

تركيب الألواح الشمسية في المملكة العربية السعودية

نحن نعلم أن عملائنا يبحثون عن الطريقة الأكثر فعالية من حيث التكلفة للتحول إلى مصادر الطاقة المتجددة. يناسب نظام الطاقة المنزلي suncapture الخاص بنا من فاتورة الكهرباء. وتعمل هذه الوحدة الموفرة للطاقة على شبكة الطاقة التقليدية ، وستوفر لك المال على فاتورة المرافق الخاصة بك وهي أيضًا جاهزة للطاقة الشمسية. يمكنك أن تطلب من متخصصينا في suncapture  HVAC  في المملكة العربية السعودية لتركيب الألواح الكهروضوئية الخاصة بك في نفس الوقت الذي نقوم فيه نحن الفنيين من مصنع جمجوم لأنظمة التبريد بتركيب وحدة تكييف الهواء أو القيام بها لاحقًا عندما تكون ميزانيتك بشكل أفضل.

تعليقات

التنقل السريع