القائمة الرئيسية

الصفحات


كلما كان نظامك أكثر استعدادًا ، كلما كنت أكثر راحة في HVAC ABC Houstonفي JCOOL  ، نتفهم أن أصدقائنا وجيراننا يعتمدون على وحدات التكييف الخاصة بهم لتجاوز أشهر الصيف. كلما كان نظامك أكثر استعدادًا ، زادت راحتك. فيما يلي ثماني خطوات لتجهيز نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) لموسم الصيف القادم.

1. احصل على مراوح سقف للشتاء

خلال موسم الشتاء، تساعد المراوح  على العمل بكفاءة من خلال تدوير الهواء الذي يتجمع بالقرب من السقف. خلال موسم الشتاء، . للحصول على أفضل النتائج ، استثمر في مروحة مصنفة وفقًا لـ Energy Star.

2. تركيب مرشحات او فلاتر جديدة

يقلل المرشح المتسخ من كفاءة المكيف الخاص بك عن طريق منع تدفق الهواء وقد يؤدي إلى مشاكل صيانة أخرى. احصل على مرشح جديد في بداية موسم الشتاء، ولا تنس تنظيفه أو استبداله شهريًا للحفاظ على مستويات الأداء القصوى.

3. تحقق من منظم الحرارة الخاص بك

بدون ترموستات يعمل بشكل صحيح ، لن يتمكن نظام التكييف لديك من الحفاظ على درجة حرارة ثابتة في منزلك. ضع في اعتبارك الترقية إلى منظم حرارة قابل للبرمجة يمكنه إطفاء الحرارة أثناء تواجدك بعيدًا وتشغيله مرة أخرى عندما تصل إلى المنزل.

4. تجديد العزل الخاص بك

تؤثر الحرارة التي يخسرها منزلك او مصنعك من خلال الجدران والسقف تأثيرًا كبيرًا على تكاليف المرافق الخاصة بك طوال فصل الصيف. إذا كان منزلك يحتوي على مواد عازلة غير كافية ، فاستبدلها او احصل على المزيد قبل حلول حر الصيف.

5. استبدال مواد عزل الطقس

بالإضافة إلى جدرانه وسقفه ، يفقد منزلك أيضًا الحرارة من خلال الأبواب والنوافذ. يساعد تركيب المواد العازله للطقس حول تلك المناطق على إبقاء الهواء البارد في الداخل والهواء الحار خارجًا. تأكد من استبدال مواد عزل بالية لزيادة كفاءة التبريد.

6. تنظيف مجاري الهواء من العوائق

حتى التكييف المركزي الكبير لا يمكنه تبريد منزلك بكفاءة إذا كانت القنوات التي توزع الهواء البارد متسخة أو مسدودة او تسرب الهواء للخارج. تأكد من إزالة أي أشياء قد تسد النظام للسماح للبرودة بالتدفق بحرية.

7. الصيانة المهنية

إذا كنت جادًا في الحفاظ على منزلك بارداً طوال فصل الصيف، فستحتاج إلى فحص صيانة من أخصائي خدمة مدرب. سيقوم الفني الخاص بك بمسح أي مشكلات ناشئة وإجراء تعديلات صغيرة على المعايرة لزيادة كفاءة الطاقة إلى أقصى حد.

في  JCOOL Services ، نحن ملتزمون بمساعدة عملائنا على البقاء دافئًا طوال فصل الصيف. إذا كنت ترغب في تحديد موعد زيارة صيانة أو تحتاج فقط إلى نصيحة حول الاستعداد لفصل الصيف، فلا تتردد في الاتصال بنا.0550489096

تعليقات

التنقل السريع