القائمة الرئيسية

الصفحات

المناظر الطبيعية بأمان وفعالية حول وحدات التكييف Safely and Effectively Landscaping Around Ugly HVAC Units

 

ظهرت وحدات التكييف القبيحة IMG

إنها ضخمة وواضحة وغير جذابة بشكل عام. وتعتبر إضافة غير مرحب بها إلى المناظر الطبيعية الخاصة بك ، لكن التخلص منها ليس خيارًا. نحن لا نتحدث عن جيرانك. نحن نشير إلى وحدات HVAC الخارجية الخاصة بك. لسوء الحظ ، لا يمكنك رمي قماش فوقها ، أو وضع أي شيء قريب بما يكفي لإعاقة دوران الهواء منها. ولكن عادةً ما تحتاج الوحدة إلى مساحة قدمين أو ثلاثة أقدام خالية حولها ونقطة وصول مفتوحة للصيانة. على الرغم من أن ترك الحشائش أو اوراق الشجر تبتلعها وحدة التكييف يبدو أمرًا مغريًا ، إلا أنه قد يتسبب في مشاكل خطيرة ومكلفة. قد يكون استخدام النباتات لإخفاء الوحدة أمرًا صعبًا إذا كانت الوحدة تنفخ الهواء الساخن باستمرار. ولحسن الحظ ، هناك طرق أخرى لمنع التشوه البصري العالمي من تدمير أجواء حديقتك.

نقاط الاتصال الموضوعة استراتيجيًا

على الرغم من أنك قد لا تكون قادرًا على زراعة أي شيء أمام وحدتك مباشرةً ، إلا أن وجود خط من الشجيرات الكثيفة على بعد عدة أقدام يمكن أن يساعد في حجب المنظر المشوه. 

لوحة السياج السحرية

استخدم ألواح الخشب او السياج الفردية أو المتعددة أو المشابك لإخفاء الوحدة مع ترك مساحة كبيرة لتدوير الهواء. إذا كان من الممكن رؤية وحدتك من جميع الجوانب ، فقم بتركيبها خلف بوابة صغيرة حتى يتمكن فنيو الخدمة من الدخول والخروج بسهولة. لا تنس الحفاظ على المنطقة من خلال السيطرة على الأعشاب الضارة.

اعطها ترحيبا حارا

إذا كنت تحتاج فقط إلى حل سريع أو مؤقت ، فحاول وضع حوامل نباتات تحتوي على نباتات كبيرة وممتلئة على بعد بضعة أقدام من منطقة المشكلة.

حرباء الهواء البارد

إذا كانت شكل او مظهر وحدتك قبيح لمجرد أنها قديمة أو صدئة ، ففكر في طلاءها بنفس لون منزلك لجعلها متناغمة. قبل الطلاء ، تحقق من الشركة المصنعة للوحدة للتأكد من أنها آمنة ، واستخدم فقط الدهانات المصممة خصيصًا لهذه المهمة.

للحصول على تصميمات الخبراء ، اتصل بأخصائي تنسيق الحدائق في منطقتك

يمكن لمتخصصي تنسيق الحدائق المدربين لدينا في منطقتك إعطاء المظهر الخارجي لمنزلك تحولًا رائعاً و توفير جميع العناصر التي يحتاجها فناء منزلك ليبدو في أفضل حالاته ، وستكتشف كيفية إخفاء وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء القبيحة الخاصة بك. قم بالتنسيق مع اخصائي حدائق في منطقتك ، ودعه يبدأ العمل على إنشاء مساحة خارجية جميلة يستحقها منزلك.

إبق هادئًا بمساعدة JCOOL

آخر شيء تريده في يوم حار هو مكيف هواء معطل. لهذا السبب من الأفضل إجراء فحوصات صيانة دورية للتأكد من اكتشاف أي مشاكل قبل حدوثها. يمكن أن تساعد Jcool Factory Services في حل أي مشكلة تتعلق بتكييف الهواء. سواء كان مرشحًا أو فلتراً متسخًا أو ضاغطًا تالفاً، يمكن لفريق الخبراء لدينا تزويدك بالمعلومات الضرورية والدعم لضمان عمل نظامك بشكل صحيح وتبريد منزلك بما يرضيك.

اتصل على فني التكييف 0550489096 



هل تحتاج إلى مساعدة في صيانة مكيف الهواء وإصلاحه؟

يصعب الحفاظ على البرودة عندما لا تعمل وحدة التكييف. سواء كان الأمر يتعلق بالإصلاحات أو تكييف الهواء أو الصيانة الدورية أو المساعدة في اختيار وحدتك الجديدة ، يمكن لمحترفي مصنع جمجوم لانظمة التبريد الحفاظ على راحتك طوال العام 

 

WHATSAPP JCOOL

 منتجات مصنع جمجوم لأنظمة التبريد (JCOOL) (ملف مكثف - ملف مبخر - مبادل حراري - تكييف هواء - مبخر بارد - مبرد - مبرد هواء صناعي - حزمة أنابيب - مبادل حراري للهواء)  

قم بالحجز فورًا مع فريق الصيانة قبل اشتداد حرارة الصيف.

دعنا نساعدك في الكثير من أعمال الصيانة والتركيب في مشروعك القادم.

لطلب الخدمة: -

مصنع جمجوم لأنظمة التبريد

جدة - المدينة الصناعية الثانية - شارع 49


WhatsApp  
+966550489096

fuadmarketing@jamjoomarcool.com

fuadmarketing@jcool.sa

Fuad00967@gmail.com

م / ابو حسام

#heatExchangers #condensers #evaporators #coolers #coils #airDucts # chiller's #jcool #Saudi_industry #cooling

 #ventilation #radiators #jcool #jamjoomCoil #jamjoom_cooling_systems_factory #jamjoom #_tooling_arabai #cooling #hvac #jamjoom_hvac #jamjoom_cooling #global_cooling_tower #Brand_Saudi_Arabia # Made_in_Saudi_Arabia # 🇸🇦


أنت الان في اول موضوع

تعليقات

التنقل السريع