القائمة الرئيسية

الصفحات

الأخطاء الشائعة قبل شراء الغرف الباردة وكيف يمكنك إصلاحها؟ Common Mistakes before Purchasing Cold Rooms and How Can You Fix Them?

الأخطاء الشائعة قبل شراء الغرف الباردة وكيف يمكنك إصلاحها؟ Common Mistakes before Purchasing Cold Rooms and How Can You Fix Them?

كما نعلم ، الغرفة الباردة هي مرفق للتخزين ، وعادة ما تستخدم للأطعمة والمواد العضوية التي قد تتعفن إذا لم يتم الاعتناء بها.

بالنسبة للمطاعم ومحلات الجزارة التي تستخدم المنتجات الغذائية القابلة للتلف ، فإن الغرفة الباردة ضرورية. في هذه الأيام ، في التجارب البيولوجية ، هناك طريقة جديدة تسمى "الحفظ بالتبريد" - وهي الحفاظ على الأجسام أو الأعضاء عن طريق تجميدها واستخدامها لاحقًا.

في شركات الأدوية ، يجب الحفاظ على بعض الأدوية عند درجة حرارة معينة. وبالتالي ، يمكننا أن نستنتج أن هناك استخدامات عديدة وغير معدودة لغرف التبريد. وهناك العديد من الشركات التي تقدم كتالوجًا واسعًا من غرف التبريد.

وبالتالي ، قبل شراء غرفة باردة ، نحتاج إلى وضع شيء واحد في الاعتبار - وهو الاستخدام السليم والآمن للغرفة الباردة. ولكل استخدام ، يوجد تطبيق مخصص يجب على المرء تثبيته في الغرفة الباردة.

النقاط الرئيسية التي نحتاج إلى وضعها في الاعتبار هي

  • ثلاجات خفيفة الوزن في الغرفة الباردة ،
  • التحكم الدقيق في درجة الحرارة ،
  • المنتجات مع مخاطر أقل للتآكل ،
  • تكاليف صيانة مناسبة.

حسنًا ، هذه مقدمة لشراء غرفة باردة. يمكن أن يتعرض المرء لارتكاب أخطاء أثناء اختيار وشراء غرفة باردة ويمكن أن تتحول التجربة بأكملها إلى مضيعة للمال والوقت الثمين.

لذا ، تابع القراءة لمعرفة كيف يمكنك تجنب الأخطاء ، وإذا قمت بارتكاب واحدة ، وكيفية إصلاحها.

الخطأ الأول: حجم خاطئ

الخطأ الأول والأهم الذي يرتكبه المشترون كثيرًا هو شراء غرفة باردة ذات حجم خاطئ. إما أن ينتهي به الأمر إلى أن تكون صغيرة جدًا بالنسبة لاحتياجات العميل أو كبيرة جدًا بحيث يتعذر على المشتري التعامل معها وصيانتها. قبل شراء غرفة باردة ، لا ينبغي للمرء أن يأخذ ارتفاع وعرض المساحة المقصودة فحسب ، بل يجب أيضًا مراعاة العمق. هذا من شأنه أن يساعد في اختيار الغرفة الباردة ذات الحجم المناسب لتناسب المتطلبات.

كيف يمكن للمشتري إصلاح هذا؟

يتم قياس غرف التبريد بالمتر المكعب. الشيء التالي الذي يجب على المشتري مراعاته هو - هل الغرفة الباردة كافية لتخزين العناصر التي ينوي المشتري الاحتفاظ بها؟

يعد شراء غرفة باردة استثمارًا - لذلك من الواضح أن المرء لا يريد أن تكون صغيرة جدًا ولا تكفي لتخزين أغراضنا. إذا كانت غرفتنا الباردة تستوعب جميع العناصر بشكل مريح ، فسوف تسمح للهواء بالانتقال بحرية داخل الغرفة ، وبالتالي توفير التجميد المناسب للعناصر.

إذا كانت الغرفة الباردة صغيرة جدًا ، فقد نضطر حرفيًا إلى تفريغ جميع منتجاتنا في مكان مزدحم للغاية ، فلن تكون هناك مساحة خالية لتحريك الهواء ، مما يتسبب في تبريد غير متساوٍ للمنتجات - وفي النهاية لا يخدم الغرض منه.

إذا اشتريت غرفة باردة كبيرة جدًا لاحتياجاتك ، فسوف ينتهي بك الأمر إلى دفع المزيد مقابل صيانتها واستهلاك الكهرباء. لذلك ، يجب على المرء أن يتحقق مرتين من القياسات والاحتياجات قبل شراء غرفة باردة. هذا من شأنه أن يساعد في اختيار الغرفة الباردة ذات الحجم المثالي.

الخطأ الثاني: كفاءة الطاقة

خطأ شائع آخر عادة ما يرتكبه العملاء هو عدم التحقق من معدل استهلاك غرف التبريد. عادة ما تنتهي بعض الغرف الباردة باستهلاك الكثير من الطاقة ، مما يجعل المشترين يدفعون أكثر مما كانوا ينويونه.

كيف يمكن للمشتري إصلاح هذا؟

يجب على المستهلك أولاً دراسة كفاءة الطاقة في الغرفة الباردة ، من خلال الاطلاع على بعض المصطلحات. هم "معامل الأداء (COP)" و "نسبة كفاءة الطاقة (EER)". تعتمد هذه المعايير الدولية المستخدمة في جميع أنحاء صناعة التخزين البارد على استهلاك الوقود لكل كيلو واط / طن من التبريد.

هذا يحدد كفاءة الطاقة في الغرفة الباردة. كلما ارتفعت نسب COP / EER ، زادت كفاءة استخدام الطاقة في غرف التبريد. وكلما انخفضت النسب ، قلت كفاءة استخدام الطاقة في تلك الغرفة الباردة. لذلك يجب على المشتري أن يبحث عن غرف تبريد ذات كفاءة أعلى في استخدام الطاقة ، حتى يتمكن من الحصول على أقصى استفادة منها.

يجب على المرء أن يتجنب الغرف الباردة ذات الكفاءة الأقل في استخدام الطاقة لتجنب إحداث ثقب في جيوبها لدفع ثمن الوقود واستهلاك الكهرباء. شيء آخر يجب أخذه في الاعتبار هو أن الغرف ذات الكفاءة الأقل في استخدام الطاقة ينتهي بها الأمر إلى تناول كمية كبيرة من الوقود وعمر خدمة أقل.

يعني عمر الخدمة الأقل دفع رسوم الخدمة أيضًا. الأجهزة ذات كفاءة الطاقة الأفضل والأعلى ، ستعمل لفترة أطول وتحتاج إلى صيانة أقل.

الخطأ الثالث: عدم وجود أجزاء الصيانة

نادرًا ما يدرك المشترون قبل شراء غرفة التبريد أنها لا تحتوي على أجزاء قابلة للصيانة. فكر في الأمر بهذه الطريقة ، إذا كان لديك هاتف ببطارية قابلة للإزالة ، يمكنك فقط شراء بطارية جديدة ولا تحتاج إلى تغيير الهاتف بالكامل.

ولكن إذا كان لديك هاتف ببطارية غير قابلة للإزالة ، فبمجرد انتهاء عمر البطارية ، لا يمكنك تغيير البطارية فقط. تحتاج إلى تغيير الهاتف بأكمله.

وبنفس الطريقة ، إذا اشترى أحدهم غرفة باردة لا تحتوي على أجزاء قابلة للخدمة ، أو كان من الصعب العثور على الأجزاء ، فبمجرد انتهاء عمر هذا الجزء ، قد تحتاج إلى استبدال الغرفة الباردة بأكملها والتسبب في استثمار مزدوج لنفسك.

إذا احترق أحد المكونات الرئيسية ، مثل المحرك ، فأنت بحاجة إلى إصلاح الوحدة بأكملها ، مما يعد مضيعة للوقت والمال واليد العاملة. عادة ما تكون الأسلاك المعيبة والإفراط في الاستخدام وتقلبات الكهرباء هي أسباب الاحتراق.

كيف يمكن للمشتري إصلاح هذا؟

لهذا السبب يجب على المرء التأكد من أن الغرفة الباردة التي يشترونها بها أيضًا وفرة من الأجزاء القابلة للخدمة والقابلة للإزالة.

ستصبح الغرفة التي تحتوي على أجزاء قابلة للخدمة أكثر ربحية للمستثمر على المدى الطويل وبالتالي حماية استثماراتك وتجنب خسارة المال والعمالة من خلال الاضطرار إلى إزالة المنتجات الغذائية الفاسدة أو الفاسدة أو أي شيء يمكن أن يكون قابلاً للتلف.

الخطأ الرابع: المحركات المزعجة

الآن ، هذا شيء عادة ما يغض العملاء الطرف عنه. ننسى أن الغرف الباردة بها محركات ، وأن المحركات يمكن أن تكون صاخبة أيضًا. أحيانًا يكون الضجيج شديدًا لدرجة أن الشخص الموجود في غرفة التبريد يشعر بالغضب الشديد. هذه الضوضاء ليست جيدة للأذنين أيضًا.

المشكلة هنا هي أن العميل لن يدرك حتى مدى ضوضاء المحرك ، حتى يتم تركيب الغرفة الباردة بالكامل في المكان.

هذه الضوضاء ليست جيدة لعمال العميل الذين يعملون في أو بالقرب من الغرفة الباردة. قد يصابون بأنواع عديدة من مشاكل السمع.

أيضًا ، إذا كان لدى المستثمر أي عملاء آخرين يزورون غرفه الباردة ، فقد يشعروا بالضيق الشديد بسبب الضوضاء وقد يغيرون رأيهم بشأن المستثمر.

كيف يمكن للمشتري إصلاح هذا ؟

لتجنب كل هذا ، يجب على مشتري الغرفة الباردة ، دون فشل ، التحقق من مقدار انبعاث الضوضاء في الغرفة. سيتم تحديد هذا المبلغ في ورقة مواصفات الغرفة الباردة. يتم قياس انبعاث الضوضاء بالديسيبل. الآن على سبيل المثال ، غرفة باردة بمستوى انبعاث ضوضاء يبلغ حوالي 75 ديسيبل {a} ستكون أقل ضوضاء نسبيًا. إذا كان على المرء أن يقارن ، فسيكون هذا الضجيج مشابهًا لضجيج المرحاض الذي يتم غسله.

الخطأ الخامس: العناصر الثقيلة للغاية وضخمة للوحدة

يميل العملاء أحيانًا إلى رؤية مواصفات الغرفة الباردة فقط وليس الأشياء التي كانوا يفكرون في تخزينها. ونسيان التحقق من أن عناصر التخزين الخاصة بك ثقيلة جدًا أو كبيرة الحجم بالنسبة للغرفة الباردة هو خطأ فادح كبير.

لذا قد يظن المرء أن - "كيف يؤثر وزن الأشياء على الغرفة الباردة"؟ لذا ، تكمن المشكلة هنا في أنه إذا كانت العناصر ثقيلة جدًا بالنسبة للغرفة الباردة ، فإن أثقل مما تم تصميم هذه الغرفة الباردة من أجله ، يمكن أن يؤدي إلى تلف الغرفة الباردة.

يمكن لهذه العناصر الثقيلة أن تلحق الضرر بالغرفة الباردة لدرجة أنه في بعض الحالات تنفصل الجدران تمامًا عن الأرض.

في مثل هذه الحالات ، لا توجد مسألة إصلاح. يجب على المستثمر في أي حال تغيير الوحدة بأكملها. لماذا تقول؟ لأن الوحدة تصبح غير قابلة للتشغيل تمامًا.

كيف يمكن للمشتري إصلاح هذا؟

لذلك؛ يجب على المرء دائمًا التحقق من سعة غرف التخزين الباردة لتجنب وضع الأشياء التي قد تكون ثقيلة جدًا أو مكتظة في مكان صغير. بهذه الطريقة ، يمكن للمشتري تجنب إهدار كل من رأس المال والعمالة.

الخطأ السادس: كثرة فتح الأبواب

فكر في وحدة التخزين البارد على أنها ثلاجتك الخاصة. إذا واصلت فتح أبواب الثلاجة باستمرار ، فأنت لا تمنحها الوقت الكافي لإدراك التغيير في درجة الحرارة ، وبالتالي لن تتمكن الثلاجة من البقاء باردة.

غرفة التخزين البارد أيضًا متشابهة جدًا. إذا واصلت فتح الأبواب بشكل متكرر ، فلن تظل الوحدة باردة ، وبالتالي لن تنصف الغرض الذي صممت من أجله.

غالبًا ما ينسى المشترون تكرار فتح أبواب الغرفة الباردة عند شراء الغرفة الباردة. وإذا لم تظل الوحدة باردة ، فمن الواضح أن المنتجات الغذائية أو المنتجات القابلة للتلف أو الأدوية سوف تفسد وسيتعين التخلص منها.

كيف يمكن للمشتري إصلاح هذا؟

عندما يختلط الهواء الخارجي مع الهواء البارد بالداخل ، يحدث تغير جذري للغاية في درجة الحرارة ، وتتغير مستويات الرطوبة. عندما تتغير مستويات الرطوبة ، قد تزداد الرطوبة في الهواء. قد تؤدي هذه الرطوبة إلى إتلاف المنتجات.

تلعب مستويات الرطوبة دائمًا دورًا رئيسيًا في تحديد نضارة المنتجات. توقع دائمًا عدد المرات التي قد تضطر فيها إلى فتح أبواب الغرفة الباردة.

وعادة ما يكون الحل هو شراء غرفة باردة مع مزيل الرطوبة ومزيل الرطوبة بالموجات فوق الصوتية.

ينظم مزيل الرطوبة مستويات الرطوبة ويحافظ على المنتجات القابلة للتلف طازجة لفترات أطول. لذا ، تأكد من أن الغرفة الباردة التي تنوي شرائها بها مزيل للرطوبة من أجل التشغيل الموثوق به للغرف الباردة.

الخطأ السابع: نطاق درجة الحرارة غير مثالي لاحتياجات العميل

عادة ما يواجه المشترون هذا الكابوس في الواقع بعد وصول مخزنهم البارد. في هذا الكابوس ، تحتاج منتجاتك إلى درجة حرارة مختلفة - إما أكثر برودة أو سخونة ، بحيث لا يمكن لنطاق درجة حرارة الغرفة الباردة توفيرها. تميل الغرف الباردة إلى أن يكون نطاق درجات الحرارة فيها محدودًا للغاية.

كيف يمكن للمشتري إصلاح هذا؟

يجب على المرء أن يتأكد من أن الغرفة الباردة بها نطاق درجة حرارة واسع لا يلبي المثل العليا الآن فحسب ، بل يمكن أن يخدمك أيضًا إذا احتاجت درجة الحرارة إلى التغيير في المستقبل.

قم بشراء غرفة تخزين باردة ذات نطاق درجة حرارة مرن للغاية: على سبيل المثال نطاق من +20 درجة مئوية إلى -40 درجة مئوية.

بهذه الطريقة ، يمكنك تخزين أي عنصر قابل للتلف تقريبًا دون أن يفسد. نطاق درجة الحرارة مذكور أيضًا في ورقة المواصفات المقدمة والتي تحمل جميع تفاصيل الغرفة الباردة.

يجب أن تبحث فقط عن مورد غرفة تبريد موثوق به

في النهاية ، يمكن أن يكون هناك العديد من الأخطاء الفظيعة التي قد يرتكبها المرء أثناء شراء غرفة باردة. قد تكون هذه الأخطاء أكثر شيوعًا بين المشترين الذين يقومون بذلك لأول مرة.

لذا فإن الأشياء الرئيسية التي يجب مراعاتها هي شراء غرفة باردة ذات الحجم المناسب ، وهي ليست صاخبة للغاية ، ولها نطاق درجات حرارة واسع ، ولديها القدرة على تحمل وزن عناصر التخزين البارد ، والتي لديها أفضل تقنية لإزالة الرطوبة ، والتي لا تحتوي على نقص في الأجزاء الصالحة للخدمة ، وأخيرًا لديها نسبة كفاءة طاقة كبيرة.

لا تستثمر أموالك في شيء ذي جودة منخفضة ولا ينصف استثمارك وعملك.

قم بشراء غرفة باردة مصممة لتلبية احتياجاتك ، والتي تقلل من عملك الشاق ، وتتميز بقلة الصيانة ويمكن أن تأخذ عملك إلى مستوى جديد تمامًا من خلال زيادة جودة عملك.

تأكد من التحقق من كفاءة الطاقة أيضًا ومقدار الطاقة التي توفرها الغرفة الباردة. سيعطي هذا فكرة موجزة عن كيفية إدارة الفواتير.

استشر فريق مصنع ماركول لأنظمة التبريد

 الآن للحصول على مزيد من تفاصيل تركيب الغرفة الباردة ، حيث سينصحك أحد موردي الغرف الباردة المحترفين بمواصفات الغرفة الباردة التي تناسب احتياجاتك.

يتمتع مصنع  ماركول لأنظمة التبريد  Marcool Cooling Systems Factory

بسجل حافل في صناعة وصيانة المكيفات المركزية و أنابيب التبريد للشيلرات والمبادلات الحرارية وصناعة مجاري الهواء بكفاءة وسرعة.

 

نعمل على صيانة جميع أنواع المبردات والشيلرات والمبادلات الحرارية والكويلات، لدينا بالفعل معلومات حول أي وحدة تبريد تحتاج إلى استبدالها او صيانتها. مثل الملفات ( الكويلات ) نحن متخصصون في صناعة ذلك ، 

نحن على استعداد لتنفيذ طلبك بأسرع مستوى من الطوارئ  ، لذلك نحن نقدم لك خيارات متعددة بالسعر المناسب وسرعة التصنيع و الاقرب إليك مع توفير إمكانية  الشحن السريع إذا لزم الأمر إلى كل مدن المملكة العربية السعودية ,الرياض • مكة المكرمة • المدينة المنورة • القصيم • الشرقية • عسير • تبوك • حائل • الحدود الشمالية • جازان • نجران • الباحة • الجوف. يرجى منحنا الفرصة للعمل معك في مشروعك التالي، دعنا نساعدك في الكثير من اعمال الصيانة والتركيب في مشروعك التالي.

أطلب الخدمة الان: - 

مصنع ماركول رشيد عبدالعزيز محمد جمجوم

جدة - المدينة الصناعية الثانية - شارع 49

966550489096+

https://jamjoom-cooling-systems-factoryjcool.business.site/ fuadmarketing@jamjoomarcool.com

jamjoomarcooll@gmail.com

م/ ابو حسام

----------------------------------

Marcool Cooling Systems factory has a proven track record of manufacturing refrigerant tubes for chillers

 efficiently and quickly. For all types of coolers and chillers, we already have information about any unit

 that needs to be replaced or serviced. Like coils, we are ready to fulfill your order with the fastest level

 of emergency, so we offer you multiple options at the right price, fast manufacturing and fast shipping if needed. To all cities of the Kingdom of Saudi Arabia, Riyadh • Mecca • Medina • Qassim • Eastern • Asir • Tabuk • Hail • Northern Borders • Jazan • Najran • Al Baha • Al Jawf.

Please give us the opportunity to work with you on your next project, let us help you with a lot of maintenance and 

installation work on your next project.

Request the service now:-

Marcool Rashid Abdulaziz Muhammad Jamjoom Factory

Jeddah - Second Industrial City - 49 . Street

+966550489096

https://jamjoom-cooling-systems-factoryjcool.business.site/

fuadmarketing@jamjoomarcool.com

jamjoomarcooll@gmail.com

M/ Abu Hossam

 

#كاريير#جودمان #ترين#ريم Rheem#Lennox # #يورك# رود# إل_جي#بيترا #دايكن #لونكس #ماركول #مصنع_جمجوم_لأنظمة_التبريد

 

تعليقات

التنقل السريع