القائمة الرئيسية

الصفحات

تسرب مجاري الهواء؟ احترس من هذه العلامات التحذيرية | Air Ducts Leaking? Watch Out For These Warning Signs

تسريب مجاري الهواء

لا يدرك العديد من أصحاب المنازل والشركات والمصانع في مدينة جدة ومنطقة مكة أن مجاري الهواء في HVAC يتسرب منها الهواء. كل ما يعرفونه هو أن منزلهم أو مكتبهم غير مريح ويبدو أنه يوجد هواء يخرج من الفتحات لأن شيئًا ما "متوقف" بشأن درجة الحرارة. نحن نعلم مدى الإحباط الذي قد يسببه ملاحظة المشكلة ولكننا لا نعرف ما الذي يحدث بالضبط ، أو كيفية إصلاحه.

تسرب الهواء من مجاري الهواء من اكثر المشاكل شيوعًا .فإذا لاحظت أيًا من علامات التحذير التالية ، فحدد موعدًا مع أخصائي تكييف هواء موثوق به لمساعدتك في تحديد ما إذا كانت مشكلة تكييف الهواء لديك ناتجة عن تسرب للهواء من القناة أم لا.

 درجات حرارة غير متساوية

إذا كان من الصعب تبريد غرف معينة ، أو إذا لاحظت أن الهواء لا يدور جيدًا في بعض المناطق ، فمن المحتمل أن الهواء  يتسرب من من قنوات الهواء او مجاري الهواء. قد يتم توزيع الهواء المفقود بشكل غير متساوٍ في جميع أنحاء المنزل أو قد يتدفق في الهواء الطلق خارج المنزل.

ارتفاع فواتير الطاقة غير المبررة

عندما تشعر وكأنك لا تحصل على قيمة أموالك من المرافق الخاصة بك؟(وحدات التكييف) قد يكون هناك خطأ في تسرب الهواء من القناة ، خاصة في المباني القديمة التي لم يتم تحديثها منذ بعض الوقت. عندما تحتوي مجاري الهواء على فتحات أو فجوات ، فلن تتمكن وحدة التدفئة والتهوية وتكييف الهواء الخاصة بك من العمل بكفاءة كاملة. نتيجة لذلك ، يعمل نظام التدفئة والتهوية وتكييف الهواء (HVAC) بجهد أكبر ويستهلك طاقة اكثر من اللازم للحفاظ على درجة حرارة مريحة. 

تجمع الغبار في منزلك

الغبار أمر لا مفر منه في معظم المنازل ، ولكن تسريب أو خلل في مجاري الهواء يمكن أن يدفع المزيد من الغبار إلى مساحة المعيشة الخاصة بك أكثر من المعتاد. إذا لاحظت وجود غبار زائدة في منزلك  دون سبب منطقي (خاصة إذا كنت قد نفضت الغبار للتو) ، فتأكد من وجود تسرب للهواء من مجاري الهواء. لا يتسبب الغبار في تكوين طبقة رمادية غير مرغوب فيها على أسطح المكاتب والأثاث فحسب ، بل قد يؤدي أيضًا إلى امراض صحية وتحسس من الغبار.

كيف يمكنك تحديد التسريبات في مجاري الهواء؟

هل بعض الأوصاف أعلاه موجودة لديك؟ إذا كان الأمر كذلك ، فقد يكون الوقت قد حان لفحص نظام HVAC الخاص بك. أفضل طريقة لتشخيص تسرب مجرى الهواء بشكل صحيح هي الاستعانة بمتخصص. ما لم تكن لديك خبرة واسعة في العمل على أنظمة التدفئة والتبريد ، فمن الخطورة أن تقوم بهذه المهمة بنفسك. ينتهي الأمر بالعديد من الأشخاص بإصلاح التسريبات الرئيسية فقط وتفويت التسريبات الثانوية الأخرى ، مما يتسبب في اختلالات خطيرة في الضغط.

يمكن لـ Jcool حل مشاكل مجاري الهواء

ستمنع فحوصات الصيانة الروتينية التي يقوم بها الفني المحترف مرة أو مرتين في السنة أن يصبح تسرب مجرى الهواء الصغير مشكلة كبيرة تكلفك وقتًا إضافيًا وطاقة ومالًا. للحصول على إصلاح موثوق لمجاري الهواء وصيانة مجاري الهواء في منطقة مكة ومدينة جدة ، اتصل بالفنيين من مصنع جمجوم لانظمة التبريد Jcool Home & Commercial Services. لتعزيز الراحة في منزلك أو مكتبك نحن على بعد مكالمة هاتفية منك.

إبق هادئًا بمساعدة JCOOL

آخر شيء تريده في يوم حار هو مكيف هواء معطل. لهذا السبب من الأفضل إجراء فحوصات صيانة دورية للتأكد من اكتشاف أي مشاكل قبل حدوثها. يمكن أن تساعد Jcool Factory Services في حل أي مشكلة تتعلق بتكييف الهواء. سواء كان مرشحًا أو فلتراً متسخًا أو ضاغطًا تالفاً، يمكن لفريق الخبراء لدينا تزويدك بالمعلومات الضرورية والدعم لضمان عمل نظامك بشكل صحيح وتبريد منزلك بما يرضيك.

اتصل على فني التكييف 0550489096 



هل تحتاج إلى مساعدة في صيانة مكيف الهواء وإصلاحه؟

يصعب الحفاظ على البرودة عندما لا تعمل وحدة التكييف. سواء كان الأمر يتعلق بالإصلاحات أو تكييف الهواء أو الصيانة الدورية أو المساعدة في اختيار وحدتك الجديدة ، يمكن لمحترفي مصنع جمجوم لانظمة التبريد الحفاظ على راحتك طوال العام 

 

WHATSAPP JCOOL

 منتجات مصنع جمجوم لأنظمة التبريد (JCOOL) (ملف مكثف - ملف مبخر - مبادل حراري - تكييف هواء - مبخر بارد - مبرد - مبرد هواء صناعي - حزمة أنابيب - مبادل حراري للهواء)  

قم بالحجز فورًا مع فريق الصيانة قبل اشتداد حرارة الصيف.

دعنا نساعدك في الكثير من أعمال الصيانة والتركيب في مشروعك القادم.

لطلب الخدمة: -

مصنع جمجوم لأنظمة التبريد

جدة - المدينة الصناعية الثانية - شارع 49


WhatsApp  
+966550489096

fuadmarketing@jamjoomarcool.com

fuadmarketing@jcool.sa

Fuad00967@gmail.com

م / ابو حسام

#heatExchangers #condensers #evaporators #coolers #coils #airDucts # chiller's #jcool #Saudi_industry #cooling

 #ventilation #radiators #jcool #jamjoomCoil #jamjoom_cooling_systems_factory #jamjoom #_tooling_arabai #cooling #hvac #jamjoom_hvac #jamjoom_cooling #global_cooling_tower #Brand_Saudi_Arabia # Made_in_Saudi_Arabia # 🇸🇦


تعليقات

التنقل السريع